عاصي شاركت في ورشة "علم النفس والرياضة" في طهران

30 كانون الأول 2015 | 18:25

عادت من العاصمة الإيرانية #طهران السيدة امين صندوق اللجنة التنفيذية للجنة الأولمبية اللبنانية رولا عاصي عضو اثر مشاركتها في ورشة العمل التي أقيمت تحت عنوان "علم النفس والرياضة" من 20 الى 24 كانون الأول بمشاركة ممثلين عن دول إيران، سوريا، فلسطين، قطر، تركمانستان وأوزبكستان.

وشملت ورشة العمل التي واكبها مسؤولين في اللجنة الأولمبية الإيرانية على محاضرات قدمها عدد من الإخصائيين في علم النفس الرياضي والمشاكل الخطيرة التي يواجهها اللاعبون والتي تصل أحياناً إلى حدود الإنتحار وكيفية معالجة هذه الحالات.

وكانت مداخلة لعاصي عرضت فيها لواقع الرياضة اللبنانية والتحديات الكبيرة القائمة واشارت إلى عنوان علم النفس الرياضي مازال غير معمول به في لبنان مؤكدة عل أهمية إدراج هذا الأمر في روزنامة نشاطاتنا الرياضية عموماً ونشاطات اللجنة الأولمبية خصوصا ً وإنّ مشاركتها في ورشة العمل دليل على هذا الإهتمام من قبل بلدها.

كذلك عقدت عاصي سلسلة لقاءات مع وفود مشاركة وتمّ التأكيد على ضرورة إقامة ورش عمل أخرى ووعدت في طرح إمكانية إستضافتها في بيروت عبر مقترح ضمن التقرير الذي سترفعه إلى اللجنة التنفيذية للجنة الأولمبية اللبنانية .

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard