افتتاح أول بوتيك تجميل لـ"ديور" في الشرق الأوسط

30 كانون الأول 2015 | 12:24

افتتحت الماركة العالمية "ديور" Dior أول بوتيك لها في الشرق الأوسط لمستحضرات التجميل والعطور في مدينة الرياض في السعودية. وهو المتجر الأول من نوعه الذي يتضمن حصراً المجموعة الكاملة من عطور "ديور" Dior، من بينها عطور La Collection الحصرية التي أطلقت بالتعاون مع صانع العطور العالمي François Demachy. يتضمن أيضاً المتجر الحصري المجموعة الكاملة من مستحضرات التجميل والكريمات الكاملة، إضافة الى اختصاصيي في دراسة نوعية البشرة وشخصنة الكريمات المختصة بكل نوع بشرة فريدة من مجموعات "ديور" Dior. كما يتضمن المتجر غرفاً خاصة لعرض كل المجموعات وتجربتها بشكلٍ منفرد ومريح مع اختصاصيين موجودين في البوتيك. أما الديكور فهو أنيق ويرتكز على اللون الأسود والإضاءة الساطعة التي تبرز تفاصيل الوجه والبشرة للحصول على العناية الفائقة لكل مستلزمات البشرة.

يذكر أن افتتاح هذا المتجر يأتي ضمن استراتيجية عالمية في توسّع الماركة الفرنسية عالمياً، كافتتاح آخر متجر لها للملابس الراقية في عاصمة الصين بيجينغ.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard