الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

استشهاد عسكري في مواجهات دار الواسعة وحي الشراونة في بعلبك

المصدر: "النهار"
استشهاد عسكري في مواجهات دار الواسعة وحي الشراونة في بعلبك
استشهاد عسكري في مواجهات دار الواسعة وحي الشراونة في بعلبك
A+ A-

أعلنت قيادة #الجيش - مديرية التوجيه انه "أثناء قيام قوة من الجيش في منطقة دار الواسعة بدهم أماكن عدد من المطلوبين لتورّطهم في جريمة بتدعي التي حصلت خلال العام 2014، تعرضت لإطلاق نار كثيف من قبل مجموعة مسلحة، ما أدى الى استشهاد أحد العسكريين وإصابة 4 آخرين بجروح".


وتابعت قوى الجيش ملاحقة المجموعة المسلحة المؤلفة من 8 عناصر، حيث تمكنت من محاصرتهم في أحد المباني وتوقيفهم جميعا بعد استسلامهم. وتبين أن ثلاثة منهم ضالعون في الجريمة المذكورة ومحالون أمام المجلس العدلي، وقد ضبطت بحوزتهم كمية من الأسلحة الحربية والذخائر والمخدرات.


وبوشر التحقيق مع الموقوفين وتستمر قوى الجيش بتنفيذ عمليات الدهم لتوقيف باقي المتورطين".


وسلّم حوالى 8 شبان من مطلقي النار في اتجاه عناصر الجيش انفسهم، وهم: عباس محمود جعفر، علي محمد سليم جعفر، صبحي احمد جعفر، محمد سليم جعفر، نور الدين جعفر، علي ياسين جعفر، راشد سليم جعفر وعلي خالد جعفر.


وفي وقت سابق اليوم، اشتبك #الجيش مع مطلوبين في دار الواسعة في #بعلبك خلال تنفيذه عمليات مداهمة، أصيب  خلالها عنصران من الجيش نقلا فوراً الى المستشفى.


ولاحقاً، توسّعت الاشتباكات ووصلت الى حي الشراونة. 


وافادت معلومات "النهار" ان الجيش حاصرعدداً من المسلحين داخل أحد المنازل في بلدة دار الواسعة البقاعية وأمهل المسلحين الذين يتحصنون بنساء وأطفال مدّة لتسليم أنفسهم. 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم