الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

أكسسوار للشعر للأعياد

أكسسوار للشعر للأعياد
أكسسوار للشعر للأعياد
A+ A-

للشعر حصة كبيرة في موسم الأعياد، ليتألق تماماً كمظهرك العام الذي يكون مختلفًا في هذه الفترة، فمن هنا إمكانية التنويع في انتقائك لآخر النزعات والقطع الجديدة التي تزيّن الشعر وتضيف على تسريحته تألّق خاص. إليك بعض المظاهر التي يمكن أن تعتمديها لشعرك مع الأكسسوار الملائم لها:


البكلة المزينة بالشواروفسكي
هذا النوع من البكلة المزينة للشعر والمرصعة بحبات الشواروفسكي، هي من أساسيات الأكسسوار لأنّ مظهرها يناسب السهرات والمناسبات. كما أنّه من الممكن اعتمادها بطرقٍ مختلفة مثل جنب تسريحة الشعر فترفعه بطريقة أنيقة على جانبه، وفي خلف التسريحة حين ترفع بشكلٍ نصفي.



 


رباط الرأس بقماش المخملي
بالعادة يكون هذا التصميم يوميًّا فلا نتصوره كقطعة تلائم السهرات، إلّا أن قماش رباط الرأس وتفاصيل زخرفته، فهما العنصران اللذان يحددان أفضل وقتٍ لاستعماله. فالقماش المخملي بطبيعته البرّاقة يلائم مناسبات الليلية كالسهرات، ويضفي تألقاً على التسريحة التي تكون بالعادة بطريقة مرفوعة، كما أن التفاصيل المزخرفة والإضافات الذهبية تجعل منه قطعة أساسية ضمن مظهرنا.



 


تصميم يشبه التاج الناعم
ليس التصميم تاجًا بحد ذاته إلّا أن طريقة وضعه في مقدّمة التسريحة وألوانه وتزيينه بالشواروفسكي تجعل من مظهره أشبه بتاجٍ. تعتمده العديدات في الآونة الأخيرة وبخاصةٍ في المناسبات بألوان تلائم إطلالاتهن. هذا التصميم من Jennifer Behr من الماركات المعتمدة من قبل النجمة "إليسا".



 


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم