السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

متهمان في قضية الصور التي تظهر ميدلتون عارية الصدر

A+ A-

وجّه الاتهام الى رئيس مجموعة "موندادوري فرنسا" الناشرة لمجلة "كلوزر" التي تعنى باخبار المشاهير والى مصورة في صحيفة "لا بروفانس" مطلع نيسان في اطار قضية نشر صور لكايت ميدلتون التقطت من دون علمها في ايلول الماضي، على ما افاد مصدر مطلع على الملف.
ووجهت الى ارنستو ماوري رئيس "موندادوري فرنسا" تهمة "المساس بالحياة الخاصة" لنشره صورا لزوجة الامير وليام عارية الصدر التقطت لها خلال عطلة في جنوب فرنسا.
ويواصل قضاة التحقيق في نانتير (قرب باريس) تحقيقاتهم لتحديد هوية المصور الذي التقط هذه الصور التي نشرتها المجلة. اما مصورة صحيفة "لا بروفانس"، فقد وجهت اليها تهمة "المساس بالحياة الخاصة" لالتقاطها صورا لميدلتون في لباس البحر وقد نشرت في هذه الصحيفة الصادرة في جنوب فرنسا.
ونفت "لا بروفانس" ان تكون مصورتها التقطت ايضا الصور التي تظهر فيها ميدلتون عارية الصدر منددة "بمعلومات كاذبة".
بموازاة هذه الشكوى الجنائية، كان الزوجان قد توجها إلى قاضي الامور المستعجلة في نانتير في ايلول لمنع مجموعة "موندادوري" من "بيع هذه الصور او نشرها بكل الوسائل والوسائط الى اي طرف وباي طريقة كانت خصوصا الاجهزة اللوحية الرقمية".
وقد استأنفت المجموعة الصحافية هذا القرار "على اساس المبدأ" لكن محكمة الاستئناف في فرساي لن تنظر في القضية قبل الخامس من حزيران.
وكانت هذه الصور نشرت في صحف اوروبية اخرى ولا سيما مجلة "كي" في ايطاليا (تملكها مجموعة موندادوري) والمجلة السويدية "سي اوك هور" ونظيرتها الدنماركي "سي اوغ هوير".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم