أغلى هدايا مستحضرات التجميل

24 كانون الأول 2015 | 10:17

في حين يختار العديد منّا مستحضرات التجميل بمختلف الأسعار وبالحدود المقبولة، تبتكر الماركات العالمية لمستحضرات التجميل قطعاً باهظة الثمن لنسبة قليلة من العالم التي لديها الإمكانيات لِتمتلكها أو تهديها. يبقى السؤال الى أي مدى نحتاج هكذا مستحضرات وهل كلفتها هي حقاً توازي استعمالها؟ بغض النظر عن الترتبات المنطقية والمادية من وراء شرائها، وإليك أبرز هذه القطع من ماركات عالمية:

La Prairie
تعدّ ماركة La Prairie لكريمات مستحضرات التجميل من الأغلى عالمياً. إلّا أن هذه السنة اختارت أن تقدم الهدية الأكثر ترفاً فتعاونت مع ماركة Baccarat الرائدة في صناعة الكريستال لابتكار علبة لوضع الكريم المصنوع من الكافيار. ويبلغ سعرها 2200$ .

 

Givenchy
من الماركة الفرنسية قناع مصنوع من الدانتيل يوضع على الوجه لمعالجة الشوائب وإعادة الإشراقة. أما عن سعره فيمكنك الحصول عليه بسعر 330$ لكل 4 أقنعة.

 

Christian Louboutin
من الماركة الفرنسية مجموعة محدودة من طلاء الأظافر التي صُمّمت خصيصاً لموسم الأعياد والمرصعّة بحبات الكريستال ويبلغ سعر الزجاجة 675$.

 

Tom Ford
من الماركة الفرنسية، مجموعة كاملة من كل ألوان أحمر الشفاه من الماركة بغلافها الذهبي المميز والذي يبلغ سعرها 1950$.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard