القوات العراقية تحبط هجوماً لانتحاريي "داعش" قرب الرمادي

15 كانون الأول 2015 | 18:23

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

أحبطت #القوات_العراقية هجوما كان تنظيم "الدولة الاسلامية" يستعد لشنه على المحور الشرقي لمدينة الرمادي بواسطة 15 انتحاريا بسيارات مفخخة، وفقا لمسؤولين امنيين عراقيين. وقال الضابط في شرطة الانبار النقيب احمد الدليمي ان "الطيران الحربي للتحالف الدولي والعراقي تمكن اليوم، بمساندة القوات البرية من الجيش وافواج طوارئ شرطة الانبار، من صد هجوم عنيف لتنظيم "داعش" انطلاقا من مركز الرمادي على منطقة تل مشهيدة المجاورة لمنطقة حصيبة، على بعد 7 كلم شرق الرمادي".

وفرضت القوات العراقية من فترة طوقا محكما على مدينة الرمادي. وتمكنت من تحرير عدد من الاحياء غرب المدينة وجنوبها، اضافة الى تحرير مقر عمليات الانبار السابق شمال المدينة. واشار الدليمي الى ان الطيران الحربي فجر، بالتعاون مع القوات البرية، 15 مركبة مفخخة يقودها انتحاريون، اضافة الى قتل 11 عنصرا من التنظيم واصابة العشرات خلال الهجوم".

وقتل اثنان من عناصر أفواج طوارئ شرطة الانبار، وأصيب 6 آخرون بجروح خلال المعارك مع الجهاديين، عقب الهجوم الانتحاري، وفقا للدليمي الذي اعلن بعدها ان "ألقوات الأمنية تفرض كامل سيطرتها على تل مشهيدة شرق الرمادي".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard