السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

متاجر عملاقة في دبي توقف بيع منتجات ترامب

المصدر: "النهار"
متاجر عملاقة في دبي توقف بيع منتجات ترامب
متاجر عملاقة في دبي توقف بيع منتجات ترامب
A+ A-

أعلنت مجموعة "لايف ستايل" العملاقة المتخصصة في مبيعات التجزئة، ومقرها #دبي أنها قررت وقف بيع المنتجات التي تحمل العلامة التجارية لـ #دونالد_ترامب بعد التصريحات التي أدلى بها المرشح الجمهوري داعيا إلى حظر دخول المسلمين إلى الولايات المتحدة.


ونقلت شبكة "سي ان ان" الاميركية عن ساشين منداوا، المدير التنفيذي للمتاجر التابعة لمجموعة "لاندمارك": "بصفتنا من بين أشهر بائعي منتجات الديكور المنزلي في الشرق الأوسط، فإن متاجر لايف ستايل تقدر وتحترم آراء جميع زبائنها. في ضوء التصريحات الأخيرة الصادرة عن المرشح الرئاسي الأميركي قررنا وقف بيع جميع منتجات الديكور التي تحمل علامة ترامب".


وكانت المجموعة قد وقّعت مطلع هذه السنة اتفاقاً لبيع منتجات من خطوط الإنتاج التابعة لعلامة ترامب التجارية في شبكة متاجرها الخاصة بـ"لايف ستايل" في الشرق الأوسط، والتي يصل عددها إلى 195 متجرا موزعة على دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان وتنزانيا.


وكان ترامب طالب بحظر دخول المسلمين إلى أميركا، بدعوى أنهم "يشكلون خطراً" على الأمريكيين، لكن اتضح في المقابل أنه يجني الملايين من صفقات تجارية ومشاريع استثمارية في بلدان إسلامية.


ويظهر كشف مالي شخصي يُطلب من جميع المرشحين للرئاسة الأميركية، مصالح لترامب في دولة الإمارات العربية المتحدة وأذربيجان و #تركيا، واثنين من المشاريع الجديدة في إندونيسيا.


 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم