الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

الأميرة شارلوت في ثوب من الأزهار

الأميرة شارلوت في ثوب من الأزهار
الأميرة شارلوت في ثوب من الأزهار
A+ A-

أخذت دوقة كامبريدج صوراً للأميرة شارلوت في قاعة   Anmer Hall في نورفولك في أوائل شهر تشرين الثاني.
بدت الأميرة شارلوت، البالغة من العمر ٦ أشهر، جالسةً على كرسي من القماش القطني وترتدي ثوباً منقوشاً وسترة وردية اللون جنباً إلى جنب حيوان محشو؛ لم تظهر شارلوت إلى العلن منذ حفل عمادتها في تموز الماضي واللافت أنها نمت بسرعة وهي قادرة على الجلوس من دون مساعدة.
التقطت دوقة كامبريدج صورتين رائعتين للأميرة الصغيرة داخل منزلهم مرتديةً ثوباً منقوشاً بالأزهار يعتقد أنه من Liberty، وجوارب وردية ضيقة من Amaia Kids وسترة من الكاشمير. بدت شارلوت تماما مثل الأميرة التي هي، خصوصاً مع الياقة الملكية البيضاء.


ولدت الأميرة شارلوت إليزابيث ديانا في الثاني من ايار ٢٠١٥ في مستشفى St Mary، وتم تعميدها في ٥ تموز من رئيس أساقفة كانتربري في كنيسة القديسة مريم المجدلية، ساندرينغهام؛ تجري التقاليد في العائلة الملكية أن يتم اختيار أكثر من عرابين لذلك اختار الأمير ويليام ودوقة كامبريدج كل من لورا فيلوز، ابنة خالة الامير ويليام وذلك بمثابة تكريم لوالدته ديانا، آدم ميدلتون وهو ابن عم دوقة كامبريدج إضافةً إلى أصدقاء العائلة توماس فان ستروبنذي، جيمس ميد، وصوفي كارتر.
على الرغم من أن الزوجين حريصان بأن يستمتع أطفالهما بطفولة عادية بعيداً من مرأى ومسمع الجمهور إلا أن ويليام يستمتع بالتحدث عن ابنته واصفاً اياها بـ "الفرحة الصغيرة من السماء" وبأنها تتصرف بشكل جيد جداً ومهذب مقارنة بأخيها الأكبر الأمير جورج


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم