دريان: لنا ملء الثقة بالرئيس الحريري في مبادراته الوطنية

29 تشرين الثاني 2015 | 14:17

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

اكد مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف #دريان "ان المسلمين في لبنان مع المبادرات الخيرة الساعية إلى #انتخاب_رئيس_للجمهورية وإعادة الحياة إلى كل المؤسسات الدستورية في لبنان، وإضفاء الأمن والاستقرار في الوطن".

ووجه دريان تحية إلى الرئيس #سعد_الحريري: "صاحب المبادرات الوطنية لإنهاء الأزمات التي تعصف بلبنان". كما وجه تحية إلى كل المرجعيات السياسية "التي تسعى دائما إلى التآلف والتماسك والتعاضد والتحاور والتكاشف والتصالح في ما بينها".

وقال: "لنا ملء الثقة بالرئيس الحريري في كل مبادراته الوطنية بامتياز، والتي نأمل ان نرى ثمارها الخيرة في القريب العاجل بانتخاب رئيس للجمهورية ويكون ذلك انتصارا للبنان الذي لا يقوم إلا بالتفاهم والتوافق والتنازل والتواضع من الجميع لمصلحة الوطن".

كلام مفتي الجمهورية جاء خلال حفل أقامه رئيس جمعية الإمام أحمد الرفاعي للتنمية الاجتماعية كمال الرفاعي في دارته وفاء لرئيس مجلس أمناء صندوق الزكاة السابق المرحوم عدنان الدبس، بحضور ممثل الرئيس سعد الحريري النائب عمار حوري، ممثل الرئيس نجيب ميقاتي المهندس علي عساف، ممثل امين عام تيار المستقبل #احمد_الحريري عدنان فاكهاني، الوزير السابق خالد قباني ومفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان، رئيس حزب الحوار الوطني المهندس فؤاد المخزومي، وعائلة الفقيد والعديد من الشخصيات.

وتحدث المفتي دريان فقال: "ان الوفاء من الإيمان، وان نلتقي في هذه الدار العامرة لنتذكر الحاج عدنان ومواقفه المشرفة على الصعيد الاجتماعي والعمل الخيري، نحن من المؤمنين بان العمل التطوعي في الإسلام في المجال الاجتماعي والخيري يرتقي إلى مستوى العبادة، ويجب علينا ان نكون أوفياء لرجالاتنا".

أضاف: "اننا في مؤسساتنا الإسلامية محتاجون إلى الدعم التطوعي في سبيل النهوض بها وبحاجة الى الاستنهاض في هذه المؤسسات، من خلال ان يكون هناك دم جديد، ودفع جديد في إدارة هذه المؤسسات، لان هذه المؤسسات يجب ان تستمر وان تبقى في عطائها".

 

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard