كتلة "المستقبل" استنكرت هتافات "حزب الله" ضد السعودية: لتطبيق خطة النفايات

27 تشرين الأول 2015 | 19:04

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

اعربت #كتلة_المستقبل، في اجتماعها، عن اسفها "للحالة المأساوية والكارثية التي وصلت اليها البلاد في شأن قضية النفايات"، معلنة "دعمها للحكومة"، وداعية اياها الى "المسارعة للامساك بزمام المبادرة والمضي في تطبيق الخطة الانقاذية لوزير الزراعة اكرم شهيب وما طرحه الرئيس تمام سلام".

واستنكرت الكتلة "المواقف التي صدرت عن امين عام #حزب_الله السيد حسن نصرالله في حق المملكة العربية السعودية والمسؤولين فيها، وخصوصاً ما ظهر من شعارات وهتافات صادرة عن عناصر "حزب الله" بحق السعودية خلال ذكرى #عاشوراء، معتبرة ان تلك الشعارات "تعكس قلة وفاء تجاه كل ما قدمته المملكة وخصوصاً بعد حرب تموز 2006". وأضافت ان الشعارات "المسيئة لا تخدم لبنان او اللبنانيين".

من جهة أخرى، حيّت "الانتفاضة الفلسطينية في مواجهة قوات الاحتلال"، داعية "المجتمع الدولي الى وضع حد للغطرسة الإسرائيلية التي تتسبب بكل هذا الشحن والعنف في المنطقة بسبب غياب الحل الشامل والعادل لقضية الصراع العربي - الإسرائيلي الذي هو أساس الصراعات في المنطقة".

كما دعت "جامعة الدول العربية لاحتضان انتفاضة الشعب الفلسطيني وتأمين الدعم المادي له في نضاله من أجل استرجاع حقوقه في فلسطين".

واستنكرت الكتلة "الجريمة الإرهابية التي استهدفت مسجدا في منطقة نجران في السعودية مما يؤكد خطورة هذه الافة، وضرورة عدم التهاون في التصدي لها ومكافحتها".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard