السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

كتلة "المستقبل" استنكرت هتافات "حزب الله" ضد السعودية: لتطبيق خطة النفايات

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"
كتلة "المستقبل" استنكرت هتافات "حزب الله" ضد السعودية: لتطبيق خطة النفايات
كتلة "المستقبل" استنكرت هتافات "حزب الله" ضد السعودية: لتطبيق خطة النفايات
A+ A-

اعربت #كتلة_المستقبل، في اجتماعها، عن اسفها "للحالة المأساوية والكارثية التي وصلت اليها البلاد في شأن قضية النفايات"، معلنة "دعمها للحكومة"، وداعية اياها الى "المسارعة للامساك بزمام المبادرة والمضي في تطبيق الخطة الانقاذية لوزير الزراعة اكرم شهيب وما طرحه الرئيس تمام سلام".


واستنكرت الكتلة "المواقف التي صدرت عن امين عام #حزب_الله السيد حسن نصرالله في حق المملكة العربية السعودية والمسؤولين فيها، وخصوصاً ما ظهر من شعارات وهتافات صادرة عن عناصر "حزب الله" بحق السعودية خلال ذكرى #عاشوراء، معتبرة ان تلك الشعارات "تعكس قلة وفاء تجاه كل ما قدمته المملكة وخصوصاً بعد حرب تموز 2006". وأضافت ان الشعارات "المسيئة لا تخدم لبنان او اللبنانيين".


من جهة أخرى، حيّت "الانتفاضة الفلسطينية في مواجهة قوات الاحتلال"، داعية "المجتمع الدولي الى وضع حد للغطرسة الإسرائيلية التي تتسبب بكل هذا الشحن والعنف في المنطقة بسبب غياب الحل الشامل والعادل لقضية الصراع العربي - الإسرائيلي الذي هو أساس الصراعات في المنطقة".


كما دعت "جامعة الدول العربية لاحتضان انتفاضة الشعب الفلسطيني وتأمين الدعم المادي له في نضاله من أجل استرجاع حقوقه في فلسطين".


واستنكرت الكتلة "الجريمة الإرهابية التي استهدفت مسجدا في منطقة نجران في السعودية مما يؤكد خطورة هذه الافة، وضرورة عدم التهاون في التصدي لها ومكافحتها".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم