تصاميم نتالي طراد بخطى ثابتة نحو العالمية

26 تشرين الأول 2015 | 14:06

على رغم أن المصممة نشأت في الإمارات وتابعت تحصيلها العلمي في مجال الموضة والتصميم في باريس ونيويورك غير أن نتالي طراد تؤكد أن ماركتها لبنانية. فهي لا تزال تشعر بانتمائها الى بلدها الام وتتجلى جذورها اللبنانية وإبداعاتها في تصاميم حقائبها المميزة. تنتشر تصاميمها في اكثر من ثلاثين مركزاً للتسوق على نطاق عالمي ومتاجر الكترونية آخرها كان Moda Operandi. حقائب الماركة ترتكز على تصميم الـClutch المصنعة بحرفية عالية من الفيليبين المتخصصة في هذا المجال نظراً إلى ان غالبية التصاميم مصنوعة من الصفد الذي يتم حبكه مع عناصر من الطبيعة كالخشب.

عرضت المصممة ضمن Fashion Forward Dubai آخر مجموعة لها بألوان مستمدة من الطبيعة، كما انها ادخلت للمرة الاولى تصميم العقود التي تتشابه الى حدٍ كبير مع المواد المصنعة للحقائب. وقد اكدت لـ"النهار" ان مكانة بيروت في عالم الازياء والتصميم قيمة جداً ،الا ان المعارض العالمية ولا سيما منها في منطقتنا، وتحديداً دبي، تؤمن فرصاً اكبر للانفتاح على العالم وعرض تصاميم المنطقة امام المجتمع العالمي. مشاريع الماركة في التوسع كبيرة فهي حققت انجازات مهمة في فترة زمنية صغيرة، وبالتأكيد اننا سوف نتابع كل أعمال المصممة المستقبلية ومجموعاتها الجديدة الى توسعها العالمي.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard