السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

دوري الدرجة الثانية: خماسية للشبيبة في مرمى العمال

المصدر: "النهار"
دوري الدرجة الثانية: خماسية للشبيبة في مرمى العمال
دوري الدرجة الثانية: خماسية للشبيبة في مرمى العمال
A+ A-

اكتسح الشبيبة المزرعة مضيفه العمال #طرابلس 5 – 0 في المباراة التي أجريت بينهما على ملعب السلام #زغرتا بالمرداشية في المرحلة الثانية من الدوري العام لنوادي الدرجة الثانية. سجل الغصابات البرازيلي روبرتو دي سوزا (3) ومحمد مرعي وجرجس العواد في الدقائق 1 و50 و84 و17 و66. قاد المباراة الحكم احمد سعيفان وعاونه حكما التماس علي الحاج وحسين بشير، وحمزه قاسم حكماً رابعاً للتبديل.


وتعادل الاصلاح البرج الشمالي وضيفه هومنتمن بيروت 1 – 1 على ملعب صور البلدي. سجل للاصلاح اكرم طراد في الدقيقة 43، وللهومنتمن اغوب نجاريان في الدقيقة 81. قاد المباراة الحكم علي سلوم وعاونه حكما التماس محمد ناصر الدين واحمد الحسيني، ومحمد عيسى حكما رابعا للتبديل.
وفاز المبرة على ضيفه الاخاء الاهلي عاليه 2 – 0 على ملعب العهد. وسجل الإصابتين علي شهاب والنيجيري كليبشي في الدقيقتين 66 و85. قاد المباراة الحكم محمد زعتر وعاونه حكما التماس احمد السباعي ومحمد الحاج، ومحمد غدار حكما رابعا للتبديل.


وتعادل الهلال حارة الناعمه وضيفه الرياضه واﻻدب طرابلس 1 – 1 على ملعب الصفاء بوطى المصيطبة. سجل للهلال محمد طراف في الدقيقة 48، للرياضة والأدب باسل منصور في الدقيقة 55. قاد المباراة الحكم حسام المقدم وعاونه حكما التماس علي بري وريدان زهر، ووسيم الدنف حكما رابعا للتبديل.


 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم