رابطة معلمي الأساسي: لأوسع مشاركة في الإضراب غداً

25 تشرين الأول 2015 | 17:20

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

(الأرشيف).

دعت الهيئة الإدارية لرابطة معلمي التعليم الأساسي في لبنان، في بيان، جميع المعلمين في التعليم الأساسي في لبنان "الى المشاركة الكثيفة في #الإضراب العام للدوامين الصباحي والمسائي الذي دعت إليه هيئة التنسيق النقابية في لبنان"، وكذلك المشاركة "في الإعتصامات التي ستنظم أمام مراكز الأقضية والمحافظات وفي بيروت أمام وزارة الشؤون الإجتماعية الساعة الحادية عشر قبل ظهر يوم (غد) الإثنين".

وأهابت بفروع الرابطة في المحافظات "العمل الدؤوب ليكون الإضراب شاملا ولتكون الإعتصامات حاشدة مدوية لجهة التمسك بحقوقنا وفي مقدمتها سلسلة الرتب والرواتب، ولنفرض بتحركنا القوي إدراجها على جدول أعمال مجلس النواب الذي يعمل على إنعقاده في جلسة تشريعية تحت عنوان تشريع الضرورة".

وفي هذا الاطار، دعا فرع الجنوب في رابطة التعليم الاساسي، في بيان، "جميع الزملاء إلى الالتزام بقرار هيئة التنسيق النقابية، بالاضراب الشامل في الدوامين قبل الظهر وبعد الظهر يوم غد الاثنين"، وإلى "أوسع مشاركة في الاعتصام عند الساعة 11 (قبل ظهر غد) امام سرايا صيدا لمدارس محافظة الجنوب، وأمام سرايا النبطية لمدارس محافظة النبطية".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard