الجيش الروسي يعلن قصف 60 موقعا لمجموعات "ارهابية"

20 تشرين الأول 2015 | 21:06

المصدر: (أ ف ب)

  • المصدر: (أ ف ب)

الصورة عن "رويترز"

اعلن الجيش الروسي انه قصف 60 موقعا لمجموعات "ارهابية" في #سوريا خلال الساعات الـ24 الماضية تابعة بشكل خاص لجبهة النصرة، ولتنظيم الدولة الاسلامية.

واعلنت وزارة الدفاع الروسية في بيان ان الطائرات الروسية قامت ب55 طلعة وقصفت اهدافا في محافظات حماه (وسط) وادلب (شمال غرب) واللاذقية (غرب) وحلب (شمال غرب) ودير الزور (شرق) وفي المناطق القريبة من العاصمة دمشق.

ففي حطلة في محافظة دير الزور دمر الطيران الروسي مصنع متفجرات، كما دمرت طائرات سوخوي-34 مركز قيادة وعقدة مواصلات "للارهابيين" في هذه المحافظة التي يسيطر عليها تنظيم الدولة الاسلامية.

واضاف البيان ان ما مجموعه 19 موقع قيادة ومخزني اسلحة و29 موقع مدفعية دمرت في هذه الضربات الجوية الروسية خلال الساعات الـ24 الماضية.
وجاء ايضا في البيان ان "المسلحين يعانون كثيرا من الخسائر الكبيرة التي يمنون بها كما ان حالات الفرار باتت منتشرة".

واضاف البيان ان "قادتهم يسعون الى التعويض عن هذه الخسائر وسجلت اجهزة الاستخبارات السورية وصول عدد كبير من المرتزقة الاجانب الى محافظة ادلب".

ونقل البيان ايضا "عن قيادة اركان القوات المسلحة الروسية ان الارهابيين الذين يدافعون عن مدينة الشيخ مسكين في محافظة درعا يفتقرون للذخائر والعديد كما ان الطعام نفد عندهم منذ ثلاثة ايام".

ويواصل الجيش الروسي قصفه في سوريا منذ الثلاثين من ايلول بالاتفاق مع النظام.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard