الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

طفلتان اغتصبتا ... احداهما اغتصبت جماعياً

المصدر: "ا ف ب"
طفلتان اغتصبتا ... احداهما اغتصبت جماعياً
طفلتان اغتصبتا ... احداهما اغتصبت جماعياً
A+ A-

تعرضت طفلتان هنديتان في #نيودلهي ، احداهما تبلغ سنتين ونصف السنة والاخرى خمس سنوات، للاغتصاب ليل الجمعة السبت، على ما افادت الشرطة التي اوضحت ان الفتاة الثانية اغتصبت بشكل جماعي.
وخطف رجلان اصغر الفتاتين في وقت متأخر الجمعة خلال مراسم دينية في نانغلوي في غرب العاصمة وهي تعرضت للاغتصاب قبل ان تهجر في حديقة عامة قرب منزلها، على ما اوضح عناصر الشرطة واقارب لها.
وقال مسؤول شرطة غرب نيودلهي بوشبيندرا كومار انه تم العثور على الطفلة وهي تنزف بشدة بعد ساعات على اختفائها واظهر فحص انها تعرضت للاغتصاب مرة واحدة على الاقل.
واوضح كومار لوكالة فرانس برس "لقد باشرنا عملية مطاردة للعثور على المشتبه فيهما. لكن لم نوقف احدا حتى الان".
من جهة اخرى، اغتصبت طفلة في الخامسة جماعيا من قبل ثلاثة رجال في منطقة اناند فيهار في شرق نيودلهي بعد استدراجها الى منزل جار لها، على ما ذكرت الشرطة.
وقال شرطي في المنطقة لوكالة فرانس برس طالبا عدم الكشف عن اسمه "كانت ملابسها ممزقة جزئيا مع بقع دم. وقد رآها اشخاص في المنطقة فقالت لهم انها تعرضت لاعتداء جنسي".
واضاف الشرطي "دخل هؤلاء الاشخاص بعد ذلك الى المنزل والقوا القبض (على المعتدين المفترضين) وسلموهم الى الشرطة".
وتابع يقول ان فحوصات اظهرت تعرض الطفلة لاعتداءات عدة.
وتخضع الطفلتان لعلاج طبي الا ان حياتهما ليست بخطر، على ما اضافت الشرطة. واتت هذه الاحداث بعد اسبوع على عملية اغتصاب مفترضة تعرضت لها طفلة في الرابعة عثر عليها متروكة على سكة حديد في العاصمة الهندية.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم