بالصور والفيديو - شامل روكز بالبزة المدنية: لن أتقاعد

15 تشرين الأول 2015 | 18:04

أعلن قائد المغاوير السابق #شامل_روكز عدم تقاعده من الشأن العام، وقال خلال حشد شعبي نظم في ساحة الشهداء لشكره مع انتهاء مهامه في المؤسسة العسكرية: "لن أتقاعد لأن النضال وحب الوطن لا يرتبطان ببدلة".

 وأضاف روكز: "سأكون دائما كما عرفتموني، وبيننا سيكون أكثر من لقاء".

ورفع محبّو روكز الأعلام اللبنانية وعلم #الجيش_اللبناني، فيما انتشرت صوره في محيط وأرجاء الساحة، وعلت الاغاني والأناشيد الوطنية المؤيدة للجيش.

ووضعت شاشة ضخمة في وسط الساحة عرضت محطات من مسيرة قائد فوج المغاوير السابق.

 

 وقال روكز خلال وقفة الشكر التي نظمها اصدقاؤه: "أنا شامل روكز ضابط مغوار في الجيش ترقيت منذ ساعات إلى رتبة مواطن. منذ ساعات، تركت أغراضي، وأنا بقيت. وجودكم سيكون محفزا لي، وسأبقى في رحم مؤسسة الجيش من خلال التزامي بالشرف والتضحية والوفاء والمواطنية. وفي هذه اللحظات، يستحضرني الشهداء وأهاليهم، الذين كانوا دائما الوجدان والضمير الذي يدلني على الطريق الصحيح، وأقول لهم أنتم القضية والأساس، والذي رافقني في الجيش سيبقى معي طول العمر".

 

وشكر فوج المغاوير ضباطا وأفرادا، وقال: "أنتم من اوصلتم الفوج الى اعلى المراتب والانتصارات وسأبقى على العهد معكم ومع الناس".

ودعاهم إلى الوقوف بجانب قائد فوج المغاوير الجديد ليكون هذا الفوج على قدر المسؤولية، كما هي حال الفوج".

 

وتوجه إلى الجميع في المناطق اللبنانية من عكار إلى رميش بالقول: "تضامنكم مع الجيش كان أقوى سلاح بكل مهمات فوج المغاوير والجيش، وهذا ما يميز الجيش اللبناني عن كل الجيوش الأرض، وكونوا واثقين بأن جيشنا لن يكون غير جيش الشعب".

وشكر وسائل الإعلام "التي كانت دائما حاضرة وجاهزة لتعزز التواصل بين الشعب والجيش، وقال: "لن أتقاعد لأن النضال وحب الوطن لا يقف عند بزة أو منصب أو وظيفة، وسأكون دائما كما عرفتموني، وبيننا سيكون أكثر من لقاء".

 

(الفيديو تصوير ساكو بيكاريان)

 

 

 

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard