السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

"الجماعة الاسلامية ": إنماء عكار حق لا يجوز ربطه بأي قضية

المصدر: "النهار " عكار
"الجماعة الاسلامية ": إنماء عكار حق لا يجوز ربطه بأي قضية
"الجماعة الاسلامية ": إنماء عكار حق لا يجوز ربطه بأي قضية
A+ A-

استقبل المسؤول عن "الجماعة الاسلامية" في #عكار محمد هوشر مع بعض قيادتها في مركزها في حلبا ا وفوداً وشخصيات مهنئة بعيد الاضحى . وحضرالنائب نضال طعمة وحشد من الشخصيات السياسية والدينية


وصرح هوشر: "أن الجماعة تعمل مع جميع المخلصين لحماية البلد والحفاظ على استقراره وأن أي عملية استنهاض للوضع الحالي تمر بتفعيل عمل المؤسسات وأولها انتخاب رئيس للجمهورية وانتخاب مجلس نيابي جديد على أساس قانون يؤمن صحة التمثيل للجميع وإجراء جميع الاستحقاقات في مواعيدها وعدم تعطيل أي من مؤسسات الدولة ، مهما كانت الخلافات السياسية وضرورة عودة الجميع إلى تغليب مصلحة البلد على مصلحة اي طرف لان المركب شارف على الغرق ونحن نحتاج الى عملية انقاذ حقيقية".


وفي موضوع الحراك المدني أكد هوشر: "على ضرورة أن تؤخذ مطالبه على محمل أعلى درجات الجدية، وهذه المطالب المحقة يجب أن لا تضيع وسط بعض الفوضى والاستغلال كما جرى في بعض الاحيان".


وأشار: "إلى أن "عملية الانماء في عكار هي حق مسلوب منذ عقود ولا يجوز ربطها بأي شيئ آخر، لأننا لن نقبل أن تربط هذه القضية بقضية النفايات أبداً، وقد تعاطينا مع الملفات إن في البلد أو في عكار من منطلق تغليب المصلحة الوطنية العليا ولن نقبل أبداً بأن يتم التعاطي مع عكار على أنها مكباً للنفايات.


 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم