السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

إطلالات غوشي في أسبوع الموضة في ميلانو

إطلالات غوشي في أسبوع الموضة في ميلانو
إطلالات غوشي في أسبوع الموضة في ميلانو
A+ A-

لـ #أسبوع_الموضة_في_ميلانو نكهته الخاصة، فرغم أن المدينة الإيطالية ما زالت الأكثر تقليدية في تصاميمها وموضتها العامة إلّا أن دور أزيائها تبقى الأكثر هيمنةً على تحديد خطوط الموضة للمواسم القادمة. فيما لا يزال أسبوع الموضة مستمراً، نستعرض أبرز إطلالات "غوشي" Gucci التي هي من الماركات الإيطالية الأكثر شعبية.


الجوّ العام للعرض يذكّر بمدينة ميلانو الصناعية القديمة من السجادة المعرّقة بنقشة السبعينيات وبالألوان الباهتة الى الجدران التي قسّمت المقاعد المخصصة لحاضري العرض. المجموعة الكاملة مستوحاة من هذه الحقبة ولكن بأسلوبٍ متجدد وبتفاصيل متقنة. لهذا العرض صمّم المدير الإبداعي Alessandro Michele العديد من القطع وليس فقط الثياب، وهذا ما أضفى على العرض التميّز والإتقان وما أعطى الماركة نفحة من التجدد. فإليك أبرز الإطلالات:


تنورة بقماش الساتان الأحمر مزخرفة بالزهور البيج الناعمة الشبيهة بالنقوش الصينية وقميص من الموسلين باللون الزهر الفاتح، إضافة الى كعبٍ عالٍ باللون التوركوازي.



فستان يشبه الى حدٍ كبير نقوش فساتين Dolce & Gabbana وهي مستوحاة من مدينة Portofino الإيطالية.



تميّزت هذه الإطلالة الى حدٍّ كبير بالقفّازات المميزة باللون الذهبي وزُينت بما يشبه الخواتم ذات الألوانٍ المتعددة.


 


أما المعطف فكان بني اللون برسمة مستوحى من الطبيعة باللون الأخضر.



أما الفستانٍ باللون التوركوازي الخاطف للأنفاس فتميز بقماشه اللامع وخطوطه السوداء، وهناك قطع عدة منه ذات قماشٍ شفّاف أسود ووردة حمراء كبيرة تزينه على مستوى العنق.



فستان آخر بنقشته وتحديد معالمه كرسم دقيق يتميز بألوانه العديدة التي تتمازج بالرغم من اختلافها، أما التفصيل الذي أضفى تميزاً على المظهر فكان الشريط الأحمر حول العنق.


 


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم