الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

المعاطف الدارجة للموسم القادم

المعاطف الدارجة للموسم القادم
المعاطف الدارجة للموسم القادم
A+ A-

من الصعب مقاومة المجموعات الجديدة التي تطلقها الماركات العالمية في كل موسم، فحتى لو أن #معطف الشتاء متوافر لدينا، تصاميم السنة مبتكرة وجديدة وتحضّنا على الشراء إذ إنها اللمسة الأخيرة التي تحدّد النظرة الأولى لإطلالتننا. فإليك أبرز ما جاء من تصاميم السنة كدليل لشرائك إثر ذهابك للتسوّق:


المعطف ذو النقشة



يعتبر العديد من النساء أن المعطف قطعة رئيسية لذلك يخترنه بالألوان الموحدة الكلاسيكية كالأسود والكحلي أو البنيّ. ولكن هذه السنة لا تترددي في شراء المعطف المنقّش فتجعلينه العلامة الفارقة في الإطلالة. عدد من الماركات ابتكرت تصاميم تعتمد هذ الأسلوب حتى إن كايت موس Kate Moss اختارت هذا المعطف في إطلالتين مختلفتين متتاليتين. أما اختيارنا فوقع على معطف Peter Pilotto ذي نقشة غرافيكية.


المعطف السبعيني



إنه تصميم المعطف الطويل وذو أربعة أزرار على الخصر يتناسب تماماً مع نزعة السبعينيات المهيمنة على هذا الموسم. اخترنا من هذا التصميم من ماركة Burberry باللون الأزرق والأزرار المخفية الى حين أن يُفتح المعطف.


المعطف ذو الفرو حول العنق



إنه التصميم الكلاسيكي الذي عاد ليدرج في هذا الموسم. فهو تصميم شتوي بامتياز يحوط العنق ويحميه من البرد عند الحاجة. من Acne Studios معطف كحليّ ذو فرو أسود مميز، وهو ينقض المعتقد السائد أن اللونين الكحلي والأسود لا يتناسبان ليتبين رواجهما.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم