قتلت ابنتيها بسبب "عيدية" عيد الأضحى... فطعنها زوجها بسكّين؟

23 أيلول 2015 | 16:31

الصورة عن "رويترز"

أصيب مواطنو مدينة "دياربكر" ذات الأغلبية الكردية في جنوب شرقي تركيا بصدمة إثر مقتل أم وابنتيها بسبب "عيدية" #عيد_الأضحى . وبدأت الواقعة بمشاجرة بين الأم وابنتيها بسبب طلبهما 50 ليرة تركية "عيدية" فى عيد الأضحى، لتتطوّر المشاجرة لإصابة الأم بحالة من الغضب جعلتها تطلق النار على ابنتيها من بندقية قبل أن يهاجمها الأب ليطعنها بسكين ويذبحها.

وذكرت وكالة أنباء "جيهان" التركية اليوم أن الحادث وقع فى بلدة "كايابينار" التابعة لمدينة دياربكر، وتم الكشف عن الواقعة بعد إبلاغ الجيران مركز الشرطة التابع للبلدة.

وبحسب رواية الجيران، فإن الأم "عدالة توبراك" (44 سنة)، ولديها ثمانية أطفال، تشاجرت مع ابنتيها كوثر (20 سنة) وحواء (18 سنة)، بسبب طلبهما 50 ليرة (حوالي 16 دولار) "عيدية"، وفجأة تطوّر الشجار لتصاب الأم بحالة من الغضب وصلت لاستخدامها بندقيتها لقتلهما، وبعد ذلك حاولت قتل زوجها صادق توبراك، البالغ من العمر 51 سنة، إلا أنه نجح في الفرار إلى المطبخ وإحضار سكين وطعن زوجته ثم ذبحها.

وعلى الفور، وصلت قوات الشرطة وفرق البحث الجنائي إلى موقع الحادث، ونقلت فرق الإسعاف الأم وابنتيها إلى المستشفى التابع للمدينة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard