ارسلان اتصل بالأسد ومشايخ العقل في سوريا معزياً

6 أيلول 2015 | 16:24

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

أعلن "الحزب الديموقراطي اللبناني"، في بيان، ان رئيسه النائب طلال أرسلان، اتصل بالرئيس السوري بشار #الأسد، مقدما "التعازي الحارة بشهداء التفجير الإرهابي في محافظة السويداء"، وأكد "تماسك الدروز ووحدتهم في جبل العرب بوجه المؤامرة التكفيرية التي تتعرض لها المنطقة والعالم".

أضاف الحزب: "كما أبلغ أرسلان الرئيس الأسد بأن الدروز لن يحيدوا عن التمسك بمسيرته بحفظ الهوية العربية السورية ووحدة الشعب السوري في وجه الظلم والطغيان الذي يمارسه الإرهاب التكفيري في سوريا، ولن يتوانوا عن القيام بأي واجب وطني في سبيل حفظ وحدة الدولة ومؤسساتها للحفاظ على #سوريا".

وكان اتصل أرسلان بمشايخ عقل طائفة الموحدين الدروز في سوريا الشيخ حكمت الهجري والشيخ يوسف جربوع والشيخ حمود الحناوي، وبالمرجع الروحي للطائفة في جبل العرب الشيخ ركان الأطرش، وتقدم منهم "بالتعزية القلبية الحارة باستشهاد ضحايا التفجير الإرهابي الأخير الذي وقع في الجبل، وكاد أن يطال وحدته وسلمه الأهلي لولا الوعي والحكمة التي تتحلى بها مرجعياته الدينية وأبناء السويداء".

وتمنى أن "يتغمد الله الشهيد بواسع رحمته وأن ينعم على أهله وأهل السويداء بالصبر والسلوان"، ودعا الجميع إلى "رص الصفوف"، مؤكدا "وحدتنا في مواجهة كل المخططات التي تهدد سوريا بأسرها وبالتالي تهددنا جميعا.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard