بالصور: نفايات من الكسليك "تغزو" عكار

25 آب 2015 | 10:51

عادت الشاحنات المحملة بالنفايات لتغزو منطقة #عكار مستبيحة اﻻراضي الزراعية الخاصة، كما اﻻملاك العامة من دون وازع من ضمير او خوف من محاسبة، همهم الوحيد الفوز بمبلغ الـ 500 دوﻻر الذي يتقاضونه اصحاب هذه الشاحنات الكبيرة او الصغيرة ﻻ فارق، المهم، ان يحمل ما تيسر من #نفايات بيروت وجبل لبنان ويرميها حيث تيسر له في ليل لم يشاهده فيه احد.

وهذه المرة، افاقت عائلة فواز خويلد على حمولة شاحنتي نفايات افرغت في ارضها الزراعية في خراج بلدة برقايل عند المدخل الرباط بين بلدتي وادي الجاموس وبرقايل.

و #النفايات وفق احد ابناء العائلة مصدرها #الكسليك نظرا للاوراق الملصقة على "كراتين" النفايات التي تم نقلها وهي مموهة ومغطاة بطبقة من الرمل اﻻحمر.

وابلغت العائلة اﻻجهزة اﻻمنية المعنية وبلدية برقايل طالبة نقل هذه الكمية من النفايات من ارضها.

ويشار الى ان عددا من الشاحنات المحملة بالنفايات قد سبق وافرغت حمولتها في مناطق عدة من عكار في الكويخات وصيدنايا وتلعباس الغربي والحيصة وبلانة الحيصة وقبة شمرا وكفرملكي.

حيث ان نقل النفايات الى عكار قد حظي برفض مطلق من فاعليات المنطقة واﻻهالي الذين طالبوا مرار وتكرار بمحاسبة ناقلي هذه النفايات والزامهم باعادتها الى المصدر الذي اتت منه.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard