السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

بلاتر: بلاتيتي هددني عبر شقيقي!

المصدر: (أ ف ب)
بلاتر: بلاتيتي هددني عبر شقيقي!
بلاتر: بلاتيتي هددني عبر شقيقي!
A+ A-

ادعى السويسري جوزف بلاتر الذي سيترك في بداية السنة المقبلة منصبه كرئيس للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" بسبب فضائح الرشاوى والفساد، ان الفرنسي ميشال بلاتيني المرشح خلافته قد هدده اذا لم ينسحب من سباق رئاسة المنظمة الدولية.


وقال بلاتر في حديث مع صحيفة "فولكسكرانت" الهولندية ان بلاتيني قد هدده، عبر شقيقه، بانه سيدخل السجن اذا لم ينسحب من سباق رئاسة الاتحاد الدولي "فيفا" في ايار الماضي.
وقال بلاتر انه وجد شقيقه بيتر (90 سنة) يبكي خلال كونغرس فيفا في زيوريخ، حيث اعيد انتخاب شقيقه الاصغر (79 سنة) مرة خامسة على التوالي على حساب الامير الاردني علي بن الحسين: "خلال الغداء، جلس بلاتيني على طاولة شقيقي وقال: اخبر سيب ان ينسحب من الانتخابات او سيذهب الى السجن".
واشار رئيس فيفا الى ان الحديث حصل قبل الانتخابات لكن شقيقه نقله اليه بعد انتهائها.
وقال بلاتر عن بلاتيني المرشح الاوفر حظا لخلافته في شباط المقبل: "تعرفون، لقد كانت علاقتنا مثل والد وابنه فيما مضى. لقد عمل معي 4 سنوات في فيفا بعد كأس العالم 1998 في فرنسا. لقد اعددنا سويا دخوله الى الاتحادين الاوروبي والدولي. وفي 2007 اصبح رئيسا للاتحاد الاوروبي بدعمي المباشر".
وقال بلاتر ان بلاتيني تغير، لكنه لا يعرف لماذا انقلب الدولي الفرنسي السابق ضده: "يجب ان يسأل هو عن طباعه. لا اعرف ماذا يدور في رأسه".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم