الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

ما هي عناصر الحقيبة المثالية؟

ما هي عناصر الحقيبة المثالية؟
ما هي عناصر الحقيبة المثالية؟
A+ A-

إنها القطعة الأساسية التي ترافقنا يومياً في كل تحركاتنا، فلا يمكننا أن نستغني عنها وفي الوقت نفسه إنها من قطع الموضة التي تعتبرها المرأة استثماراً بفضل استمراريتها في خزانتها على عكس الثياب التي تبطل موضتها بشكلٍ أسرع. لذلك عند اختيار حقيبة اليد اليومية هناك عناصر عدة أساسية عليها أن تؤخذ في الاعتبار:


رباط الكتف


 


هناك تصاميم عدة لرباط الكتف، فإن كنت تتنقلين كثيراً خلال النهار قومي باختيار التصميم الطويل من الرباط أما إن كنت تلازمين مكتبك معظم الوقت فاختاري التصميم القصير الذي هو أجمل للحقائب اليومية الكبيرة نسبياً. أما اختيارنا للتصميم الأفضل فهو لحقيبة Gucci ذات رباطين طويل وقصير.


الجَيْب


 


الجَيب عامل أساسي في اختيارك الحقيبة. إن كنت تتنقلين دائماً اختاري الحقيبة ذات الجيب الخارجي، أما للسفر أو للنشاطات التي تتطلب تقطيعاً منظماً للحقيبة كمكانٍ لوضع التبرج أو جواز السفر، فاختاري الجيب الداخلي. أما اختيارنا فوقع على حقيبة Mansur Gavriel التي تجمع بين هذين التصميمين مع الحقيبة الصغيرة المتصلة بها والتي من الممكن أن توضع في داخل الحقيبة أو خارجها.


الحجم


 


حجم الحقيبة أساسي فاختاريه أيضاً بحسب نشاطاتك اليومية. إن كنت تتنقلين يومياً مع الحاسوب المحمول الخاص بك فاختاري الحقيبة العريضة، أما إن كان عملك يقتصر على الأعمال الروتينية التي لا تستلزم وجود أغراض كثيرة فيها فاختاري حقيبة أصغر في الحجم. اختيارنا وقع على حقيبة Papier A4 من Balenciaga.


نوعية القماش


 


يمكنك الاختيار بين الجلد الذي يلائم جميع المواسم أو أقمشة تلائم موسماً واحداً، كالكانفاس لفصل الصيف والتويد لفصل الشتاء. اختيارنا هو لحقيبة الجلد إذ إنها متينة وتلائم جميع المواسم. اختيارنا وقع على حقيبة Fendi Buggies باللون الأزرق النيلي.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم