سليمان فرنجيه يستقبل السفير الايراني في بنشعي

1 آب 2015 | 13:54

المصدر: زغرتا - "النهار"

  • المصدر: زغرتا - "النهار"

استقبل رئيس تيار المرده النائب سليمان #فرنجيه في دارته في #بنشعي اليوم السفير الايراني في لبنان #محمد_فتحعلي على رأس وفد من السفارة، حيث عقد لقاء تم في خلاله بحث التطورات في #لبنان والمنطقة ، وشارك في اللقاء المحامي يوسف فنيانوس والسيد انطوان مرعب.

بعد اللقاء تحدث فتحعلي فقال :" لقد كانت فرصة طيبة جمعتني بمعالي الوزير الاستاذ سليمان فرنجيه، تحدثنا حول اخر التطورات في المنطقة واخر التطورات والمستجدات حول الملف النووي الذي انجز مؤخراً، نحن نعتقد ان هذا الاتفاق سيفتح صفحة جديدة في المنطقة ، وبامكانه احداث تحولا تاريخيا اذا حسنت النوايا وتوفرت الارادة الحقيقية في المنطقة لتعزيز التعاون والتكاتف وخاصة بسبب وجود الاخطار الاساسية وهي #الكيان_الصهيوني والارهاب التكفيري وعلينا ان نوحد جهودنا لمكافحة هذه الاخطار الاساسية انشاء الله في المستقبل القريب نرى الانجازات المتعددة في هذه المنطقة.
وردا على سؤال حول النوايا الحسنة التي اشار اليها قال فتحعلي:" طبعا لان الارضية مؤاتية لهذه النوايا، وان الاتفاق سوف ينعكس ايجابا على لبنان والمنطقة ونحن نعمل ونعتبر ان هذا الاتفاق سيكون له تأثيرات ايجابية وايجاد مناخات ايجابية في المنطقة انشاء الله".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard