القسام: المقاومة لن تسكت على "جريمة" قتل طفل فلسطيني حرقا

31 تموز 2015 | 23:21

المصدر: ا ف ب

  • المصدر: ا ف ب

اكدت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس ان "المقاومة لن تسكت" على "جريمة" قتل طفل فلسطيني عمره عام ونصف العام في الضفة الغربية عندما اشعل مستوطنون النار في منزلين فجر الجمعة.

وقال ابو عبيدة الناطق باسم القسام في بيان تلقت وكالة فرانس برس نسخة منه مساء الجمعة ان "مقتل الطفل جريمة بشعة يتحمل قادة العدو مسؤوليتها ولن يسكت شعبنا ومقاومتنا عليها".
واضاف ان "العدو لا يفهم سوى لغة المقاومة والقوة".

وقال ابو عبيدة "لشعبنا الصامد وقواه المقاومة ومجموعاته المجاهدة الحرية والحق الكامل في الرد بكل طريقةٍ ممكنة لردع المغتصبين ومن يقف وراءهم" مشددا على "الحرية والحق في الانتقام لدماء الشهداء واشعال الارض تحت اقدام جنود العدو ومغتصبيه".

وفي وقت سابق، دعت حركة حماس على لسان الناطق باسمها فوزي برهوم الى "الرد بقوة" وطالبت ب"قرارات دولية رادعة" ردا على قتل الطفل علي دوابشة واصابة امه وابيه واخيه بجروح تهدد حياتهم فجر الجمعة حين هاجم مستوطنون منزلهم في الضفة الغربية المحتلة واشعلوا فيه النار، في عمل وصفه رئيس وزراء اسرائيل بنيامين نتانياهو بانه "ارهابي".

ولقي حادث مقتل الطفل حرقا ادانة واسعة خصوصا من الولايات المتحدة والاتحاد الاوروبي والامم المتحدة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard