فيراري تفتتح نشاطاتها الصيفية بزيارة مميّزة إلى كفرذبيان

31 تموز 2015 | 18:06

افتتحت شركة "سكوديريا لبنان ش.م.ل."، المستورد الرسمي لسيارات "فيراري"في لبنان، نشاطاتها الصيفية بزيارة إلى منطقة كفرذبيان.

وقد تجمع المدعوون وانطلقوا من صالة العرض في منطقة الصيفي إلى منطقة كفرذبيان حيث التقى اكثر من 80 مالك لسيارات فيراري حول حوض سباحة، تحت عنوان "Summer Ferrari, Some are not" مستمتعين بالمنظر الطبيعي للغروب وبألوان الشمس الاستثنائية.

وفي هذه المناسبة، ألقى السيد حسن حيدر، صاحب شركة "سكوديريا لبنان ش.م.ل"، كلمة قال فيها مرحّبًا بالحضور: "انني مسرور جداً بوجودي مع عائلة فيراري الكبيرة في أحد الأماكن الأنيقة في لبنان. هذه الجولة الرياضية الحماسية في هذا الإطار المميز، تمثل جوهر علامة فيراري وشغف مالكي هذه السيارة" وأضاف: "ومع حلول فصل الصيف، نتطلّع الى الاستمتاع بنشاطات صيفية كثيرة تجمع عائلة فيراري في أجواء من الفرح والجمال".

من بين الـ 30 سيارة لفراري التي تم استعراضها في هذه المناسبة، لاقت الـ California T إعجاب الأغلبية. إذ إنها تجمع ما بين المظهر الأنيق والرياضي والتصميم الحديث كمقدمةً لتجربة قيادة متنوعة.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard