Line Lite على أجهزة "آندرويد"

25 تموز 2015 | 08:06

أعلنت شركة Lineعن إطلاق نسخة مخففة من تطبيقها على نظام التشغيل "آندرويد"، ستحمل Line Lite. وسيأتي التطبيق بحجم لا يتعدى ميغابايت واحد، ولكنه يوفر ميزة التراسل الفوري وإجراء دردشات نصية، إلاَّ أنَّه يفتقر إلى إمكانية إجراء المكالمات الصوتية والمرئية. إلى ذلك، يضمُّ ميزة Timeline الموجودة في النسخة العادية من التطبيق.

وفي هذا السياق، أشارت Line إلى أن "التطبيق الجديد سيُطرح مبدئياً في 11 دولة حول العالم: كوريا الجنوبية، والهند، وباكستان، وفيتنام، والفيليبين، وكمبوديا، وكولومبيا، والمكسيك، والسعودية، والجزائر، والمملكة العربية السعودية بـ 7 لغات أبرزها العربية، والإنجليزية، والفرنسية.

وتحاول Line من خلال هذه الخطوة استهداف المستخدمين في الدول النامية ووصول خدمتها إلى أكبر عدد ممكن من المستخدمين. يشار إلى أنَّ Line تملك 205 ملايينن مستخدم نشط شهرياً يتبادلون 17 مليار رسالة يومياً في 230 منطقة ودولة حول العالم، كما أنها تعتزم مستقبلاً جلب التطبيق إلى مزيد من البلدان وإضافة بعض المزايا إليه.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard