Blackberry تستحوذ على AtHoc

26 تموز 2015 | 09:18

أعلنت شركة Blackberry عزمها الاستحواذ على AtHoc، وهو مقدم لخدمات آمنة وشبكية بما يُعرف بـ "اتصالات الأزمة"، في مسعى منها لتوسيع عروضها من البرامج وزيادة عائداتها من تطبيق التراسل الفوري BBM التابع لها بحسب موقع صحيفة wall street. ولم تكشف عن أية تفاصيل مالية لصفقة الاستحواذ، التي تساعد خدماتها المنظمات والناس على مشاركة المعلومات خلال جهود استمرارية العمل والإنقاذ، ولكن يُتوقع أن تتم الصفقة خلال شهر تشرين الثاني 2015.

وتعتبر صفقة AtHoc الأحدث في سلسلة عمليات الاستحواذ التي قامت بها شركة صناعة الهواتف الذكية الكندية، مع سعيها للتركيز أكثر على البرامج وتعويض خسائرها في قطاع الهواتف. وكان الرئيس التنفيذي لشركة Blackberry جون تشن، اعلن في وقتٍ سابق من هذا العام أن "جزءاً من نمو عائدات الشركة من البرمجيات المستهدفة خلال السنة المالية الحالية جاء من الاستحواذ على الشركات التي تسمح ببيع المزيد من الخدمات ذات القيمة المضافة".

وتُستخدم الخدمات المقدمة من شركة AtHoc ومقرها ولاية كاليفورنيا الأميركية، من عدد من كبار العملاء، بما في ذلك وزارة الدفاع الأميركية، ووزارة الأمن الداخلي، ومجموعة من الشركات رفيعة المستوى، لتوفير البرمجيات التي تسهل عليهم الوصول للموظفين عبر هواتفهم الذكية، أو من طريق أجهزة العرض الرقمية، وأجهزة الراديو، وحتى صافرات الإنذار، في أوقات الأزمات.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard