الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

سترلينغ الى مانشستر سيتي مقابل 68 مليون أورو

المصدر: (أ ف ب)
سترلينغ الى مانشستر سيتي مقابل 68 مليون أورو
سترلينغ الى مانشستر سيتي مقابل 68 مليون أورو
A+ A-

توصل ليفربول الانكليزي الى اتفاق مع مواطنه مانشستر سيتي من اجل التخلي للاخير عن خدمات مهاجمه الدولي الشاب رحيم سترلينغ مقابل 49 مليون جنيه استرليني (68 مليون أورو)، بحسب ما كشفت شبكة "بي بي سي" وعدة وسائل اعلام بريطانية اخرى. ولم تحسم الصفقة التي تعتبر الاغلى بالنسبة للاعب انكليزي، بشكل نهائي بانتظار موافقة اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً على الشروط الشخصية وتجاوزه الفحص الطبي الروتيني.


وذكر موقع "اي اس بي ان" بان سيتي وافق على دفع مبلغ 44 مليون جنيه استرليني لليفربول اضافة الى 5 ملايين اخرى تستند الى عدد المباريات التي يشارك فيها سترلينغ عوضا عن النتائج التي يحققها سيتي في الدوري المحلي ومسابقة دوري ابطال اوروبا، اي الشرط الذي كان فريق الـ"سيتيسينز" متمسكا به قبل ذلك لكنه كان يهدد بفشل الصفقة ما دفعه للتراجع عنه في نهاية المطاف.


وفي حال كانت معلومات وسائل الاعلام دقيقة، فلن يكون انتقال سترلينغ الى سيتي مفاجئا على الاطلاق خصوصا بعدما قرر مدرب "الحمر" الايرلندي الشمالي برندن رودجرز عدم ضمه الى الفريق في رحلته التحضيرية-الترويجية التي تبدأ من تايلاند وتمر باستراليا وصولا الى ماليزيا.


وسيستفيد كوينز بارك رينجرز من صفقة بيع سترلينغ الى سيتي لانه سيحصل، وبحسب الاتفاق الذي وقعه مع ليفربول بعد التخلي للاخير عن خدمات اللاعب الشاب عام 2010، على نسبة 20 بالمئة من قيمة العقد اي سينال حولي عشرة ملايين جنيه استرليني.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم