"أمطر" قاتل نجله برصاص الـ" بومب أكشن"

3 تموز 2015 | 13:47

المصدر: "النهار"

الصورة عن "رويترز"

ليس الخطر ان نعيش في وطن اضحت شريعته الغاب ، انما الاخطر من ذلك ان نشعر اننا نعيش في بلد ذابت كل شرائعه واضمحلت . نستفيق كل يوم على لائحة من الجرائم على مساحة الوطن ،منها العائلي، الاخلاقي، والخلافات الشخصية والثأر، عدا عن احداث اخرى.

جريمة اليوم كان مسرحها محلة البص- صور حيث تربص المدعو محمد علي بداح (49 سنة) من بلدة بيت ليف ويسكن في صور لعياد حسين فارس ( 30 عاما )من بلدة مارون الراس وقتله على خلفية قيام عياد عام 2011 بقتل ابنه علي في المكان نفسه. وسجن فارسانذاك على خلفية الجريمة وخرج حديثاً.

ويؤكد مصدر امني لـ"النهار" ان القاتل عَلِم بخروج المجنى عليه من السجن بعد قضاء محكوميته ، فلم يقبل بحكم القانون فقرر ان يثأر بيده لابنه فاخذ يراقبه الى ان تمكن منه وارداه صباح اليوم و"امطره "بطلقات عدة في الرأس بواسطة بندقية من نوع "بومباكشن" وفر الى جهة مجهولة.

تعددت اسباب القتل والموت واحد ولكن تفشي هذ الاعمال الاجرامية بحق او من دون وجه حق اصبحت""لغة الشارع "المتفلت في ازقة عدة في اكثر من منطقة لبنانية لتسود لغة "البلطجية"!.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard