السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

هكذا انتقمت هذه الزوجة - الأم من خيانة زوجها!

هكذا انتقمت هذه الزوجة - الأم من خيانة زوجها!
هكذا انتقمت هذه الزوجة - الأم من خيانة زوجها!
A+ A-

نمرّ في حياتنا بمشكلات وعقبات كثيرة تؤثر سلباً في نفسيتنا وتصرفاتنا، ولكن النجاح يكون في طريقة تخطي هذه المشكلات وتحويلها إلى طاقة إيجابية. هذا تحديداً ما فعلته الأم بيتسي أيالا بعدما اكتشفت أن زوجها يخونها، وفق ما ذكر موقع "فوكس11".
فقد كانت أيالا تزن نحو 119 كيلغ عندما أنجبت أول طفل لها من زوجها وكانت في الـ27 سنة. وبدلاً من أن تكون ولادة الطفل فرحة للزوجين، اعتبرت بالنسبة إلى أيالا تحديداً لحظة مدمّرة. اذ اكتشفت أنّ زوجها يخونها وعلمت من خلال رسائل كانت مخفية أنّ زوجها وعشيقته يتعرضان لها بطريقة عنيفة وقاسية بسبب وزنها.
شكّل ذلك دافعاً كبيراً لبيتسي للخروج من حزنها وتغيير حياتها. فأنقصت وزنها متبعة نمطاً غذائياً صحياً، وفقدت أكثر من 45 كيلغ من وزنها.
وبعد مرور سبع سنوات، تمكّنت بيتسي من تحقيق نفسها ونجحت في تبديل صورتها من أمّ مهملة لشكلها إلى أمّ أكثر شباباً وجمالاً وأناقة. وقد بدأت أخيراً بنشر صور لها في إنستغرام، معلّقة على إحدى الصور التي تظهر شكلها قبل التحوّل وبعده:"في العشرين من عمري كنت بدينة وكنت أكره الخروج والتقاط صور. كنت اواجه الكثير من الصعوبات في اختيار الملابس. اكتشفت أنّ المشكلة لا تكمن بالمظهر الخارجي وبالبدانة، فالشعور بالارتياح والطمأنينة والرضا عن النفس يؤثر بشكل كبير على الحياة وهذا ما كان ينقصني". وقد دعت بيتسي الأمهات والفتيات إلى التخلص من مشاكلهن والبحث عن حياة أفضل من خلال التغيير، مقدمة خدماتها للمساعدة في حسابها الخاص.













 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم