الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

الجوزو: لمعاقبة المعتدين في روميه بنفس الطريقة

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"
الجوزو: لمعاقبة المعتدين في روميه بنفس الطريقة
الجوزو: لمعاقبة المعتدين في روميه بنفس الطريقة
A+ A-

رأى مفتي جبل لبنان الشيخ محمد علي الجوزو في تصريح، أن "فضيحة الفضائح ما اظهرته المشاهد المصورة من داخل سجن روميه"، معتبراً ان ما جرى هو "فضيحة حضارة وفضحية اخلاقية وفضحية أمنية".
أضاف: "انه الارهاب بكل معنى الكلمة، يأتي من جهات أمنية رسمية، يستهدف فريقا معينا من الشباب المسلم، وفي هذه الظروف السياسية الحساسة التي يتم فيها تعطيل مسيرة الدولة وتعطيل انتخاب رئيس الجمهورية وتعطيل دور الحكومة وتعطيل البرلمان. جاءت هذه الحادثة البشعة لتزيد الطين بلة، وكأن هناك من لا يدرك خطورة الاوضاع التي نعيشها فأراد ان ينجر الشارع الاسلامي بمشاهد بربرية من هذا النوع".


وتابع: "هذا أمر مرفوض بكل الاعراف الدينية والاجتماعية والانسانية، وليس بهذه الطريقة يعامل الانسان والبشر، حتى الحيوانات لا يجوز التعامل معها بهذا الاسلوب الهمجي، مشيراً الى ان مدرسة واحدة شرعت هذه الاعمال الوحشية هي مدرسة بشار الاسد لان بلطجيته كانوا يعذبون شبان المعارضة السورية بنفس الاسلوب".
وطالب ان يكون التحقيق من جهة قضائية حيادية ولا بد ان يحضره فريق من المحامين الشرفاء، ولا بد من معاقبة الذين قاموا بهذا العمل البربري بنفس الطريقة التي عاملوا بها هؤلاء المساجين وان يفصلوا من وظائفهم ويسجنوا في نفس السجن الذي ارتكبوا فيه هذه الاعمال".


 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم