قتيلان في إشتباكات عين الحلوة

18 حزيران 2015 | 18:26

المصدر: صيدا - النهار

  • المصدر: صيدا - النهار

سجلت الحصيلة الاولية للاشتباكات المسلحة في عين الحلوة بين عناصر من "فتح" وعناصر اسلامية سقوط محمود سميح من "فتح"،  واصابة اربعة بينهم كادر في "جند الشام" يدعى يحي ابو السعيد وآخر من "فتح" يدعى عبد سلطان محسوب ايضا على المسؤول المنشق عن "حركة فتح" محمود عبد الحميد عيسى المعروف بـ" اللينو" اضافة الى احتراق منزل واضرار مادية في المساكن والسيارات .

وأبدت مصادر فلسطينية خشيتها من ان يكون الاشكال الفردي الذي حصل مساء امس في حي طيطبا داخل مخيم عين الحلوة في صيدا بين عنصر من "حركة فتح " يدعى عبد سلطان واخر من "جند الشام" يدعى بلال العرقوب، وما تبعه من اطلاق نار وقنابل يدوية، مقدمة للاشتباك واطلاق النار الذي تجدد بعد ظهر اليوم في الحي الذي يقع بين احياء تسيطر عليها فتح من جهة وعناصر إسلامية متشددة من جهة اخرى .

 وأسفت بعض المصادر من "تلكؤ القوة الامنية المشتركة واللجنة الامنية العليا من معالجة الاشكال الفردي بعد وقوعه فورا، مما افسح المجال لتجدده بعنف ومن دون اي رادع".
وحذرت مصادر من دخول طرف ثالث على خط توتير الوضع الامني برمته داخل المخيم لحسابات شخصية وخارجية .

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard