الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

هذا ما اخترناه لكنّ في شهر رمضان الكريم

هذا ما اخترناه لكنّ في شهر رمضان الكريم
هذا ما اخترناه لكنّ في شهر رمضان الكريم
A+ A-

يمكنك انتقاء خلال هذا الشهر الكريم ملابس وأكسسوارات وعطور ذات لماسات فريدة من مجموعة متنوعة من اختيارنا صُمِّمت عناصرها من وحيٍ عربي لتوائم شهر رمضان الكريم.


عطر من Armani Privé بالورد العربي


 


العطر العربي هو من ركائز خصائص المرأة العربية، في هذا الشهر الكريم لا تترددي في اختيار عطر بخلاصة العطر والعود بتركيبة فريدة تحافظ على اللمسة الأوروبية لدار أرماني.


سوار من Olivia Collings


 


مستوحى هذا السوار من عين فاطمة الشهيرة، وهي شائعة في تقاليد العالم العربي ولكن بأسلوب جديد وخاص. فلونها الذهبي يلتفّ حول المعصم بطريقة بارزة. وسطها مرصّع على شكل وردة باللؤلؤ وتتوسطها حجرة ياقوت زرقاء وفي أسفلها شكل شبه دائري مرصّع بالماس. يمكنك ارتداء هكذا تصميم مع عباية أو كفطان من اللون الأبيض.


فستان من Diane Von Furstenberg


 


اختاري هذا الفستان الطويل مع الكعب العالي، فتصميمه مع الأزرار المبطنة على طوله يسمح لك أن تتحكمي بطبيعة إطلالتك بحسب ما ترغبين. كما أن الحزام القماشي على الخصر يحدده بطريقة أنثوية تضيف التألق والفرادة.


قفطان من The Elder Statesman




القفطان من أسس إطلالات رمضان، وهو عنصر تقليدي يتآخى مع عوامل عصرية نسبةً للون الأبيض والزخرفة المميزة. هذا القفطان بالذات صنع من أقمشة فاخرة من الكشمير محبوك بطريقة تضيف الخفة لموسم الصيف الحار.


حقيبة من Salvatore Ferregamo صممت خصيصاً لشهر رمضان




حقيبة الـFiamma التي صممت خصيصاً للعالم العربي في شهر رمضان الكريم. اختاري اللون الكحلي المزخرف بمختلف أشكال الأحجار. يمكنك حمل تلك الحقيبة في دعوات الإفطار أو خلال النهار لمظهر يومي أكثر.


حذاء من Azzedine Alaia


 


بجلده المقصوص بتقنية الـLaser، يستوحي المصمم التونسي مجموعته من جذوره العربية. يمكنك ارتداء هذا التصميم من الكعب العالي مع سروال أو فستان في كلتا الحالتين سيضيف لمسة مميزة على إطلالتك في شهر رمضان.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم