وزارة المال: يمكن شركات الأموال التصريح الكترونياً عن أعمال 2014

5 حزيران 2015 | 11:11

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

ذكرت وزارة المال، في بيان، أنه يمكن شركات الأموال من غير المصارف وشركات التأمين التصريح الكترونيا عن أعمال العام 2014 ( ش1 ) من خلال الآلية التالية:

أولا: على المكلف الذي يرغب التسجيل في الخدمة الالكترونية الدخول إلى موقع وزارة المال (eservices.finance.gov.lb) والولوج إلى الصفحة الضريبية والنقر على خدمة النظام الضريبي الإلكتروني، وتعبئة النموذج المعتمد للتسجيل وإرساله إلكترونيا.

ثانيا: عند استلام طلب التسجيل إلكترونيا، ترسل رسالة إلكترونية إلى عنوان بريدكم الإلكتروني تتضمن رقم تسجيل الطلب وتاريخه.

ثالثا: تقوم دائرة خدمات ومعلومات المكلفين المركزية بتحديد موعد لزيارتها من خلال إرسال إعلام عبر البريد الإلكتروني مرفق به لائحة بالمستندات المطلوبة.

رابعا: تمنح دائرة خدمات ومعلومات المكلفين المركزية المستخدم المفاتيح الشخصية الإلكترونية (e-Pin) التي تخوله الولوج إلى النظام الضريبي الإلكتروني في مغلف خاص مقفل.

خامسا: يقوم المستخدم بتحميل التصريح من النظام الذي يستخدمه إلى النظام الضريبي الإلكتروني في الصفحة المخصصة للتصاريح ويرسلها إلكترونيا عبر النظام.

سادسا: فور إستلام التصريح من قبل النظام، يتم إرسال إيصال التصريح إلى بريد المستخدم الالكتروني مبينا عليه تاريخ الاستلام".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard