ريفي: عرسال خط أحمر ونقطة على السطر

30 نوار 2015 | 14:35

وجه وزير العدل اشرف ريفي "التحية الى اهالي عرسال الذين اثبتوا ان رهانهم على الدولة اللبنانية والجيش اللبناني"، مؤكدا ان "عرسال جزء عزيز من هذا الوطن وليست جزيرة معزولة عن الوطن كما حاول البعض تصويرها".

وفي مؤتمر صحافي من طرابلس، شدد ريفي على انه "واهم من يعتقد باننا نقبل اي تطاول على عرسال وهي "خط احمر" ونقطة على السطر"، لافتا الى ان "رهاننا على الجيش الذي نجح باعادة الامن الى طرابلس ونثق به لحماية عرسال".

واكد وزير العدل "اننا لن نتهاون في حماية عرسال كما لن نتهاون عن حماية اي جزء من الاراضي اللبنانية"، مشيرا الى انه "تمر المنطقة بلحظات تاريخية ولبنان ليس بعيد عن ما يجري بالمنطقة لذلك ندعو "حزب الله" الى الكف عن الرهان على المشروع الفارسي التفتيتي الذي بدأ ينهار"، داعيا "حزب الله" الى "العودة الى لبنان والوقوف وراء الجيش اللبناني والحفاظ على وطننا".

واتهم كل من لا يشارك بجلسات انتخاب رئيس للجمهورية، مشددا على "اننا لن نسمح لأي رجل مرتبط بالمشروع الإيراني ان يصل إلى الرئاسة".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard