في مصر... "سيدة المطار" تخلع ملابسها وتضرب الضابط - فيديو

7 نوار 2015 | 20:33

المصدر: الوكالات

  • المصدر: الوكالات

استيقظ المصريون على واقعة غريبة من نوعها، حين حاولت سيدة الاعتداء على ضابط شرطة، كان قد تدخّل لمساعدتها عندما افتعلت مشكلة مع موظف شركة مصر للطيران إذ جاءت متأخرة عن توقيت طائرتها، إلى الغردقة عن طريق الطيران الداخلي، فتدخّل على إثرها ضابط المطار، ومن ثم اعتدت عليه بالضرب .

وفي تفاصيل القصة، أن السيدة كانت متوجهة إلى الغردقة حيث تسكن ابنتها، وأطلق عليها نشطاء مصريون لقب "سيدة المطار"، حيث ظهرت في فيديو وهي تقول لضابط الشرطة "أنا هوريك أنا هعمل إيه".

وأضافت السيدة، أثناء حديثها مع الضابط "أنا احترمت بدلتك وأنت ماتعرفش أنا مين"، ثم اقتربت من الضابط كما هو بالفيديو الذي انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، وقالت "لو ما طلعت في الطيارة لبنتي الساعة 6 وحياة بنتي لكسر المطار ده" ، أما الضابط فالتزم الهدوء دون أي حركة، فاقتربت منه السيدة لتضربه على صدره، ليرد على مصوّري الفيديو قائلا " أنتوا بتصوروا"، كما أوضح الفيديو، السيدة تقترب مرة أخرى من الضابط قائلة له "تحب أضربك تاني".

ويظهر فيديو آخر السيدة وهي تواصل إهانتها اللفظية لضابط الشرطة، في الوقت الذي حافظ فيه هو على هدوئه، مؤكدًا أنه ستأتي شرطيتان للقبض عليها، فردّت على حديث الضابط حول إحضار شرطيتين للقبض عليها بتخفيف ملابسها، وقالت "مستعدة أقلع ملط عشان تجيب شرطة السياحة على حق".
وفيديو ثالت أظهر حقيقة السيدة وأظهر صورة بطاقتها الشخصية التي أوضحت اسمها "ياسمين محي الدين" وهي تسكن بالمقطم .

هذا وأكد اللواء أبو بكر عبد الكريم، مساعد أول وزير الداخلية للإعلام والعلاقات العامة، أنّه تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد السيدة صاحبة واقعة المطار.

وأضاف عبدالكريم، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسؤوليتي" على قناة "صدى البلد"، أن تلك السيدة كانت تنوي السفر إلى الغردقة عن طريق الطيران الداخلي، وجاءت متأخرة عن توقيت طائرتها، وأحدثت مشكلة مع موظف شركة مصر للطيران، وعندما تدخل ضابط المطار تعدت عليه، وتم تحرير محضر لها.

وأضاف أنه تمت السيطرة على هالة الهياج التي كانت فيها بواسطة شرطيات، وبتفتيشها عثر معها على 4 قطع حشيش، اعترفت أنها كانت تحملهم من أجل الإتجار بهم.

وأوضح عبدالكريم، أن النيابة أمرت بحبسها 4 أيام وتم تجديدها 15 يوما بتهمة التعدي على ضابط شرطة وحيازة مخدرات، وتحرر محضر برقم 8294 جنح النزهة لسنة 2015 ضدها.

من جهة أخرى، قال المقدم حازم فوزي، صاحب واقعة اعتداء "سيدة مطار القاهرة"، إن تلك السيدة حاولت بقدر المستطاع إخراجه عن شعوره واستفزازه وافتعال أزمة والسباب والتعدي عليه بالضرب، إلا أنه قام بالسيطرة على أعصابه حفاظا على الشكل العام للدولة.

وأبدى فوزي، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "هنا العاصمة" على قناة "سي بي سي"، استياءه وحزنه الشديد من تناول وسائل الإعلام لفيديو اعتداء السيدة عليه، لافتًا أن ذلك الفيديو جعل موقفه سيئا أمام أسرته، وأن بناته تملكتهم المشاعر السلبية لما شاهدوا تعرض والدهم لهذا الموقف، إلا أنهم تفهموا ظروف العمل.

 

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard