"غوغل" سحبت هذا التطبيق من متجرها الإلكتروني

29 نيسان 2015 | 10:08

أعلن موقع TalkAndroid أن "غوغل" لن يعيد الحاسب اللوحي Nexus 7 مرة ثانية لمتجره، خصوصاً بعد إصدار الحاسب اللوحي Nexus 9 في تشرين الثاني من العام الماضي. وبرز جهازN7 عام 2013 واعتبر من أفضل أجهزة "غوغل" وبسعر جيد يناسب الجميع، إلاَّ أنَّ الحاسب اللوحي لن يتوافر على متجر الشركة على شبكة الإنترنت. ولكن بإمكان المستخدمين الراغبين في اقتناء الحاسب اللوحي Nexus 7 الحصول عليه من متاجر الكترونية أخرى مثل "آمازون".

وتغيَّر برنامج Nexus Google على مدى العامين الماضيين، مبتعداً من الأجهزة ذات الأسعار المعقولة إلى أخرى أكثر رقياً سعياً إلى توفير تجربة رائدة من دون التضحية بخيارات التحديث والتطوير. وهذا ما يبرز في تضاعف سعر الحاسب اللوحي Nexus 9 عن Nexus 7. وقد لا يتوافر Nexus 7 في الأسواق بعد الآن، ولكنه يبقى حاسوباً ممتازاً، وقد فعل ما تعين له القيام به قبل أن يتلاشى دوره ببطء.

وفي ما يتعلق بمواصفات الحاسوب اللوحي الجديد Nexus 9 يمتلك شاشة بقياس 8.9 إنشات بدقة QHD محمية بطبقة من Gorilla Glass 3 المُضادة للخدوش، ويعمل بذاكرة عشوائية 2 غيغابايت، كما أنه يتوافر بسعتي تخزين 16 و32 غيغابايت.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard