الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

تعرفوا إلى تطبيق Hello من "فايسبوك"

تعرفوا إلى تطبيق Hello من "فايسبوك"
تعرفوا إلى تطبيق Hello من "فايسبوك"
A+ A-

مليارات المكالمات اليومية تجري عبر الهواتف المحمولة، وقليل من المتلقين يعرفون معلومات حول هوية المتصل بهم. هذا ما دفع "فايسبوك" لاختبار تطبيق Hello الذي ابتكره فريق Messenger. وتتمكن من خلال هذا التطبيق من رؤية من يتصل بك، والمكالمات غير المرغوب فيها والبحث عن الأشخاص والأماكن.


ويرتبط تطبيق Hello الجديد بحساب مستخدم الهاتف على "فايسبوك"، ويعرض بيانات ومعلومات المتصل حتى لو لم تكن تملك رقم المتصل في لائحة الأرقام المسجلة في ذاكرة هاتفك، إضافة إلى ذلك يتيح تطبيقHello إجراء المكالمات وإرسال الرسائل القصيرة عبر تطبيق Messenger عوضاً من استخدام الاتصال الخلوي. ويسمح التطبيق الجديد بحجب المكالمات من الأرقام غير المرغوب فيها. ولعل هذه الميزة الذكية ستكون محل ترحيب كبير من المستخدمين لا سيما من أجل التخلص من الاتصالات المتطفلة المزعجة.



إلى جانب ذلك، يمكن مستخدم هذا التطبيق البحث عن مطعم جديد وكيفية الوصول إليه، وساعات عمله وحجز طاولة، وكل ذلك من دون مغادرة التطبيق. ويمنع تطبيق Hello من خلال قسم الإعدادات الخاصة بالهاتف أرقاماً محددة من الاتصال بك عبر خاصية الـBlock. ولكن لا بدَّ من لفت الانتباه إلى أنَّ المكالمات المحجوبة تذهب مباشرة إلى البريد الصوتي، ما يمكنك تالياً استعراض هذه المكالمات. وسيتمكَّن مستخدم تطبيق Hello من رؤية المعلومات الشخصية للمتصل المنشورة عبر "فايسبوك"، والسيطرة على هذه الميزة عبر قائمة الإعدادات (settings) الخاصة بالهاتف وبـصفحتك على "فايسبوك".


يشار إلى أنَّ تطبيق Hello لا زال قيد الاختبار ويمكن تحميله من Play store.


 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم