خسارة مفجعة بوفاة الممثل عصام بريدي

12 نيسان 2015 | 09:10

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

صدم اللبنانيون اليوم بخبر وفاة الممثل الشاب عصام بريدي ( ٣٥ عاماً ) في حادث سير في منطقة الدورة فجر اليوم، حيث اصطدمت سيارته من نوع "ليكسس" تحمل الرقم 426263، بالفاصل الوسطي وانقلبت على جسر الدورة في اتجاه نهر الموت.

وفي معلومات خاصة لـ"النهار" من مصادر أمنية ان الممثل الراحل  كان متجهاً من بيروت الى جونية حين اصطدمت سيارته على المسلك الشرقي بحافة الجسر، فارتفع مستواها عن الارض وهوت نحو الاسفل واستقرت على طريق الدورة، فيما أدت قوة الحادث الى دفع عصام الى خارج السيارة حيث ارتطم رأسه بالارض على الجسر العلوي.

وبريدي هو من مواليد 1980 من بلدة فيطرون وهو شقيق الاعلامي وسام بريدي الذي كان من المفترض أن يشارك الليلة في تقديم حلقة جديدة من برنامج الرقص مع النجوم في MTV.

وشارك الراحل في العديد من الاعمال الدرامية نذكر منها "علاقات خاصة" الذي يعرض حاليا و"بنت الشهبندر" الذي سيعرض في رمضان المقبل. كما عرف بشخصية "عصام" في مسلسل "آدم وحوا".

وبريدي صاحب صوت جميل اشتهر بإحيائه العديد من السهرات في عدة مناسبات، كما يواظب على تعليم مادة المسرح والتمثيل من سنوات. ولعل خسارته المدوية في الوسط الفني وبين جمهوره بهذا الشكل المروع ستزيد من الألم والحسرة على فقدانه، خصوصا لما كان يتمتع به من روح مرحة وشعبية لافتة.

 ولاحقاً، نعت رابطة آل بريدي ونقابة ممثلي المسرح والسينما والإذاعة والتلفزيون وعائلة عصام نهاد بريدي الممثل والفنان الراحل.

تقام مراسم الدفن عند الرابعة بعد ظهر الثلثاء المقبل في كنيسة مار جرجس الرعائية في فيطرون.

وتقبل التعازي ابتداء من العاشرة قبل ظهر أيام الاثنين والأربعاء والخميس في 13 و15 و16 الحالي في صالون كنيسة مار جرجس في فيطرون.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard