بالصور...تلف كميات من الكبيس غير المطابق في حامات البترون

9 نيسان 2015 | 19:19

المصدر: البترون ـ طوني فرنجية

  • المصدر: البترون ـ طوني فرنجية

دهم طبيب قضاء البترون الدكتور جوني ابراهيم يرافقه مراقبا وزارة الصحة جود حرب وإدمون كرم وبمؤازرة دورية من قوى الأمن الداخلي 3 مستودعات لتوضيب الكبيس والزيتون المكبوس وورق العنب في بلدة حامات في قضاء البترون حيث تم تلفها بعد ضبطها في براميل من البلاستيك غير صالحة لتوضيب الأكل. وتم جمع الكميات المتلفة في بورة ثم تمّ طمرها في حضور رئيس البلدية عيسى عيسى.
واكد الدكتور ابراهيم أنه "تمت مراقبة عمل المستودعات التي تحتوي براميل من البلاستيك الأزرق من القياس الكبير لتخزين الكبيس الذي يتم شراؤه من آل الديراني من البقاع ويتم توضيبه في أوعية صغيرة ومن ثم توزيعه وبيعه في الاسواق التجارية. واليوم قمنا بعملية دهم للمستودعات وتلف الكميات الموجودة داخل براميل البلاستيك كما وجدنا براميل جديدة صالحة لتوضيب الأكل وفي داخلها كميات من الكبيس ونحن قمنا بتلف ما هو داخل البراميل الزرقاء."
إشارة الى أنه تم تلف 8 براميل في مؤسسة سامي كرم، و4 براميل في مؤسسة عبدالله وجورج زخيا و7 براميل في مؤسسة ريشار خوري وهي براميل من الحجم الكبير.
ولم يسجل أي اعتراض من اصحاب المستودعات بل طالبوا جميعا بضرورة ضبط البراميل غير المطابقة للمواصفات الصحية من المؤسسات التي تبيع الكبيس في البقاع.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard