الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

"نعم" ثلاثية والعرسان لم يخلطوا بين زوجاتهم! (بالفيديو)

"نعم" ثلاثية والعرسان لم يخلطوا بين زوجاتهم! (بالفيديو)
"نعم" ثلاثية والعرسان لم يخلطوا بين زوجاتهم! (بالفيديو)
A+ A-

دخلن ثلاثتهنَّ معًا إلى الكنيسة، رافاييلا وروشيلي وتاجيانا البالغات من العمر 29 عاماً. وبعد أن وجدن شركاء حياتهن، اختار أهلهن أن يتزوجن ثلاثتهنّ في اليوم نفسه في منطقة باسو فوندو في ولاية ريو غراندي دو سول جنوب البرازيل. رافايلا كانت الأولى في التعرف إلى شريك حياتها رافائيل الذي التقت به منذ عشر سنوات خلال دراستها في الجامعة. وبعد عام التقت روشيلي بغابرييل، ومن ثمَّ ارتبطت تاجيانا بإدواردو، فاقترح الأهل بأن تتزوج الفتيات التوأم الثلاث معاً.



تقول الأخوات الثلاثة إنَّ كلاًّ منهنّ قصدت مسرِّح شعر، إلا أنَّهن وجدن أنهن اخترن تصفيفة الشعر نفسها، كما ارتدين فستان الزفاف عينه، وتمكَّن الحضور من تمييزهنّ من خلال باقات الورود المختلفة، وكان معهن 18 إشبينة. وقالت روشيلي "جرّبنا فساتين وتسريحات متعددة ولكننا أحببنا في نهاية المطاف الأمور نفسها على الرغم من نيّتنا الظهور بإطلالة مختلفة".


العرسان رافائيل، غابرييل وإدواردو اعترفوا بشعورهم بالقلق من الخلط بين زوجاتهم عند تبادل الوعود. وأكَّد آل رافائيل الذي تزوج رافاييلا، كيف أن الشقيقات كنَّ يتعمّدن الخلط ما بينهنَّ خلال فترة الخطوبة.



من جهته، قال والد رافاييلا وروشيلي وتاجيانا في حديث لقناة "غلوبو" التلفزيونية البرازيلية "دخلنا جميعنا إلى وسط الكنيسة، ثم اصطحبت كل واحدة منهنّ بدورها إلى المذبح". تاجيانا الأكبر بين شقيقاتها وصلت أولاً ممسكة يد والدها إلى المذبح، وبعد الزفاف قالت: "حاولت كبح مشاعري لدى رؤية والدي، ولكن لم أستطع، في تلك اللحظة أحسست بشعور لا أستطيع شرحه".



 


 


[[video source=youtube id=iPdbnan9nY0]]


 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم