GMAIL... حساباتكم البريدية في حساب واحد!

3 نيسان 2015 | 09:58

أشارت شركة "غوغل" إلى تحديث تطبيق البريد الإلكتروني GMAIL لأجهزة الهواتف العاملة بنظام "آندرويد" الذي سيساعد المستخدمين على التحكم بحسابات بريدية عدَّة.

وأوضحت الشركة أن الهدف من هذا التحديث تسهيل تصفح الرسائل الإلكترونية خصوصاً مع زيادة عدد الحسابات التي يمتلكها الشخص الواحد. وبالتالي، تضمن هذه النسخة المحدثة حسابات بريدية منافسة من بينها Yahoo وOutlook.

ولفت ريجي ديكان المهندس في "غوغل" عبر مدونة الشركة إلى أنَّ "من شأن التحسينات التي أُدخلت على تطبيق GMAIL الموجود في الأجهزة العاملة بنظام "آندرويد" أن يساعد في تحسين إدارة رسائلكم الإلكترونية في جميع حساباتكم خلال تنقلاتكم". وتابع: "جميع الرسائل ستكون مدرجة في قسم واحد يعرف بـ"جميع حسابات البريد الإلكتروني" يمكن من خلاله الاطلاع على الرسائل والإجابة عنها من دون الحاجة إلى الانتقال من حساب إلى آخر".

يشار إلى أنَّ هذا التحديث يتيح جمع المحادثات النصية وتنظيمها بطريقة تسمح برؤية سياق المحادثات الطويلة سواء في GMAIL أو غيره.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard