ماذا يجري في عرسال؟

1 نيسان 2015 | 13:16

المصدر: بعلبك – "النهار"

  • المصدر: بعلبك – "النهار"

(الأرشيف).

لم يكن صباح اليوم في بلدة عرسال كسائر الأيام، فثار عدد من الاهالي الغاضبين بوجه المخلين والعابثين بأمن بلدتهم خصوصا المسلحين السوريين المنتشرين داخلها وعلى اطرافها، بعدما وصل الحال بالاهالي حداً لم يعد يطاق.

وعمد عدد من شبان البلدة على توقيف سوريين اشتبهوا بهم لقيامهم باعمال ارهابية داخل البلدة، في المقابل تبذل فاعليات البلدة أقصى جهودها للافراج عن المواطن حسين سيف الدين الذي خطف من داخلها قبل يومين.

الانظار متوجهة الى بلدة عرسال، إذ من المتوقع ان تتطور الامور الى المواجهات المباشرة بين الاهالي والمسلحين، بعد تمادي المسلحين الى اقصى حد بترهيب الاهالي، من خلال تنفيذ عمليات خطف وقتل في شكل مرعب، خصوصا خلال الاونة الاخيرة. ومنذ الصباح تشهد البلدة ظهوراً مسلحاً للاهالي يقابله انتشار للمسلحين السوريين، كما لوحظ اقدام الطرفين على اقامة الدشم، في مؤشر خطير يدل على احتمال تفجر الوضع لتكون البلدة كتلة نار، في وقت يعمل الجيش على تعزيز وجوده على اطراف عرسال ومداخلها ومخارجها.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard