ميشال أوباما تثير بلبلة! (بالصور)

28 آذار 2015 | 09:35

حلَّت السيدة الأميركية الأولى ميشال أوباما على برنامج Jeopardy حيث كان من المفترض انطلاق حوار حول تناول الطعام الصحّي. لكنَّ متابعي البرنامج بدل أن يهتمّوا بموضوع البرنامج تحوَّل انتباههم إلى إطلالة السيدة الأولى التي شكلت صدمة للمشاهدين ودفعتهم إلى التعبير عن هذه الصدمة من خلال تغريدات قاموا بنشرها عبر موقع "تويتر".

وظهرت السيدة الأولى حليقة الرأس خلال مشاركتها في البرنامج بهدف تعزيز عمل موقع الأكل الصحّي ChooseMyPlate.Gov، بعد أن سبق وشاركت فيه عام 2012، في هذه الحلقة قدمت خمس فيديوهات عن الطعام الصحّي وأهميته، منها فيديو عن تحضير اللزانيا وإضافة الخضار الحمراء، والبرتقال، والجوز والاسكواش إليها، ما يُشبع العين قبل المعدة".

وسألت إحدى المغرّدات: "هل تبدو ميشيل أوباما صلعاء؟"، لتجيبها أخرى: "قد يكون مجرد وهماً بصرياً ناجماً عن مزيج من تصفيفة الشعر وكمية الإضاءة".

يشار إلى أنها ليست المرة الأولى التي تثير فيها إطلالة السيدة الأميركية الأولى ميشال أوباما جدلاً بين الناس عبر مواقع التواصل الاجتماعي. فقد سبق وأحدث اختيارها طلاء أظافرها باللون الرمادي في المؤتمر الوطني الديمقراطي بلبلة مماثلة.

نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard