الشانفيل بطل دورة جبران تويني المدرسية السنوية الأولى بكرة السلة

23 آذار 2015 | 12:53

احرزت مدرسة الشانفيل ديك المحدي كأس جبران تويني المدرسية السنوية الاولى بكرة السلة لفئة الذكور، التي نظمتها مؤسسة جبران تويني، على ملاعب "في كلوب" (VClub) في انطلياس، في رعاية الاتحاد اللبناني لكرة السلة، ومشاركة مدارس الشانفيل ديك المحدي، وزهرة الاحسان، وسيدة اللويزة، وبرمانا هاي سكول، ومون لاسال، والقلبين الاقدسين السيوفي، وانترناشونال كولدج، ومعهد الآباء الأنطوني، اثر فوزه في المباراة النهائية على انترناشونال كولدج65 – 54 في حضور رئيسة المؤسسة المنظمة ميشال تويني، ورئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة المهندس وليد نصار، ومدير مدرسة انترناشونال سكول الاميركي دون برغمان ونائبه طلال الجندي، وامين سر نادي الحكمة بيروت جوزف عبد المسيح،والعضو السابق في اللجنة الادارية لاتحاد كرة السلة المحامي جان حشاش، ورئيس نادي "في كلوب" مكرم بو حبيب والمنسقة العامة للمؤسسة باميلا حداد، وحشد من اهالي اللاعبين والطلاب.

فنيا، جاءت المباراة حماسية وسريعة ونجح الشانفيل من حسمها لصالحه بفارق 11 نقطة 65 – 54 (الاشواط 21 – 9، 29 – 23، 54 – 34، 65 – 54)، مستفيدا من غياب لاعبين اساسيين عن تشكيلة فريق انترناشونال سكول، الذي لم يستسلم بسهولة وحاول تقليص الفارق لكنه اصطدم بدفاع صلب من الشانفيل الذي فرض سيطرته على الكرات المرتدة.
وكان افضل مسجل للفائز رونالدو قدوم 17 نقطة وغدي ابو جوده 13 وجاد عبد المسيح 11 نقطة، وللخاسر عادل رزق 25 وحامد منلا 12 وبكري صقر 8.

مثل الشانفيل ديك المحدي: كارل ابي كرم، الكسي هبر، ايف كارا، رونالدو قدوم، ماريو تيدي، غدي ابو جوده، ريان صليبا، شربل حشاش، غسان الحاج، جو كرم، ايلي هاشم، جاد عبد المسيح، والمدرب طوني كارا.
ومثل انترناشونال سكول: عادل رزق، احمد مكي، مصطفى طباره، حامد منلا، نديم الحسن، بكري صاقر والمدرب طارق موصللي.
قاد المباريات الحكام الاتحاديون مارون بستاني والياس خوري والان كنعان ونيقولا خيرالله.

وفي الختام جرى حفل تتويج الفائزين الذي استهل بالنشيد الوطني ثم بقسم جبران تويني، تلاهما كلمة لتويني شكرت فيها كل من ساهم في انجاح الدورة وعلى رأسهم رئيس اتحاد كرة السلة المهندس نصار، ورئيس نادي "في كلوب" مكرم بو حبيب، وتمنت ان تبقى الروح الرياضية سائدة في الملاعب، وهنأت الفرق التي شاركت واكدت العمل على تطوير الدورة في السنوات المقبلة.

بدوره شكر نصار لمؤسسة تويني نشاطها الرياضي وشدد على دعمه ووقوفه الى جانبها في مختلف نشاطاتها، كما هنأ القيمين على الدورة والفرق المشاركة كما حث اللاعبين على نبذ العنف في الملاعب والتمسك بالروح الرياضية والاخلاق الرفيعة اللتين كانا الشهيد الصديق جبران تويني يتحلى بهما. ثم وزعوتويني الميداليات على الفائزين وسلما كأس الدورة الى كابتن الشانفيل غدي ابو جودة.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard