انريكي: الفوز رائع واللقب لم يحسم بعد!

23 آذار 2015 | 11:15

المصدر: (أ ف ب)

  • المصدر: (أ ف ب)

اشاد مدرب برشلونة لويس انريكي بالفوز الرائع لفريقه على غريمه التقليدي ريال مدريد 2-1 امس، في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم، لكنه اكد ان اللقب لم يحسم بعد.

وقال انريكي: "لا تزال 10 مباريات مهمة جدا حيث من الممكن أن نخسر نقاطا. نحن الان في المركز الذي نتمنى الحضور إليه ولكن مباراتنا المقبلة ضد سلتا فيغو (عقب فترة التوقف الدولية) ستكون صعبة".

ووسع برشلونة الفارق الى 4 نقاط ينه وبين ريال مدريد مطارده المباشر بفضل هدفي الفرنسي جيريمي ماتيو والاوروغوياني لويس سواريز.

واضاف انريكي: "كان الشوط الاول صعبا بالنسبة الينا لان ريال مدريد هاجم كثيرا وشكل خطرا كبيرا علينا. بدأنا الشوط الثاني بشكل أفضل وهدف سواريز منحنا هدوءا أكبر. قدم الفريقان مباراة مثالية جدا بالنظر الى المؤهلات الهجومية الكبيرة التي يتوفران عليها. انه فوز رائع ضد غريمنا الابدي واسبوع جيد للجماهير وهذا شيء مهم لليغا على الرغم من انني كما قلت سابقا، لم نحسم اللقب".

وتابع: "عانى لاعبونا ولكنهم يستحقون الفوز. انا سعيد بالفوز على الرغم من انه كان بامكاننا تسجيل المزيد من الاهداف".
واشاد انريكي ايضا بسواريز بقوله: "قدم مباراة جيدة جدا وبمستوى عال جدا، والهدف الذي سجله قلة من اللاعبين فقط ينجحون في ذلك ولذلك تعاقدنا معه وانا سعيد كونه كان حاسما وسعيد بمستواه وبالتزامه وبما يقدمه للفريق. يملك القدرة على بناء الهجمات، ولكنه قناص يحتاج الى لمسات قليلة جدا للكرة لهز الشباك. كما يملك شخصية وهو شىء مهم بالنسبة الى فريق "هادئ" جدا مثل فريقنا".

واكد سواريز ان الهدف الذي سجله في مرمى النادي الملكي هو "الاهم بالنسبة لي منذ انضمامي الى برشلونة".

وقال: "في الوقت الحالي، انه الهدف الاكثر اهمية الذي سجلته لبرشلونة ولديه دلالة خاصة بالنظر الى الخصم الذي نجحت في هز شباكه"، مضيفا "جميع اللاعبين كانوا سعداء جدا في غرف الملابس، كنا نعرف بانها مباراة مهمة جدا بالنسبة لنا من اجل البقاء في الصدارة وتوسشيع الفارق".

وتابع: "احاول استغلال المساحات بين المدافعين وان اكون أكثر سرعة منهم حتى لا أمنحهم فرصة التدخل، وابتسم الحظ لي".
وبدوره اكد سواريز ان اللقب لم يحسم بقوله "يبقى امامنا مشوار طويل ونحن نعرف بان الليغا صعبة. يجب أن نستغل هذا التقدم على منافس قوي جدا مثل ريال مدريد. ولكن على غرار البطولات الاخرى، لا نعرف ماذا يمكن ان يحدث اذا تراخينا قليلا".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard