"حزب الله" دان تفجيرات صنعاء

20 آذار 2015 | 19:15

دان "حزب الله" "بشدة التفجيرات الانتحارية الإرهابية التي استهدفت المصليّن في العاصمة اليمنية صنعاء والتي أدت إلى استشهاد وجرح العشرات من المواطنين الأبرياء".

ورأى في بيان إن "الجرائم الرهيبة التي يرتكبها التكفيريون الإرهابيون بحق شعوب المنطقة دون تمييز يجب أن تدفع الأمة بكل مكوّناتها إلى الوقوف صفّاً واحداً بوجه الذين يتبنون هذا الفكر الأعمى والذي يشوّهون صورة الإسلام الحنيف بأفعالهم الشنيعة التي لا يقرّها شرع ولا دين".

ودعا الحزب الشعب اليمني إلى "الوحدة والتماسك والصبر في مواجهة التحديات، كما يرى أن مصلحتهم تكمن في حل خلافاتهم الداخلية بالحوار والتسامح على جاري عادة اليمنيين في تاريخهم الطويل"، مؤكداً ان "هذا التوحّد والتمسك بالتضامن الداخلي هو السبيل الوحيد لمواجهة المخطط الآثم الذي تقف وراءه أجهزة إقليمية ودولية والذي يهدف إلى خلق فتنة عمياء وإيجاد شرخ بين مكوّنات الشعب اليمني على أسس طائفية وسياسية وجغرافية، تنفيذاً لمآرب خبيثة لا تخدم إلا العدو الصهيوني وأعداء الأمة".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard